2015-06-09 | 20:04

شفروليه تستضيف أول فعالياتها الخاصة بالسلامة الشاملة 360º

دبي- الرياضية
         

دبي- الرياضية
استضافت شفروليه جلسة إفطار حصرية هي الأولى من نوعها لدى العلامة، لتسلط الضوء على تجهيزات السلامة الشاملة شفروليه360º التي تقدمها العلامة. وجرت فعاليات الحدث في الثالث من يونيو بمنتجع فور سيزنز في دبي. كما وشكّل منصة مثالية لاستعراض المحاور الرئيسية لفلسفة السلامة الشاملة من شفروليه 360º. وتضمنت قائمة المتحدثين الرئيسيين في الحدث كل من سائقة السباقات المحترفة آنا فاليفسكا، والمدير الإقليمي لعلامة شفروليه  أحمد سدودي.
وخلال العرض الذي قدمه المتحدثين، سلّط سدودي وفاليفسكا الضوء على مجموعة من المواضيع المحورية والهامة المتعلقة بابتكارات شفروليه الرائدة في مجال السلامة. ويذكر أن شفروليه تمتلك أكبر عدد من طرازات العام 2015 الحاصلة على تقييم الخمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة.
وقال سدودي: "نحن في شفروليه نضع السلامة في صميم كل شيء نقوم به. وقد نظمنا هذا الحدث لنقدم لعملائنا من العائلات فرصة بناء تفهم شامل حول أحدث ما توصلت إليها تجهيزات السلامة في شفروليه. وأردنا أن نفتح الباب أمام نقاش حقيقي وبنّاء مع هذه الفئة من العملاء، وتزويدهم بالمعرفة الصحيحة التي يحتاجون إليها ليشعروا بأمان تام خلال القيادة على الطرقات".