|


مسعود رئيساً للاتحاد.. والمفتاح لدى البلوي

جدة ـ محمد الحامد 2016.06.23 | 03:51 pm

ينتظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد أحمد مسعود عدة ملفات مهمة لدى قيادته النادي الاتحادي يأتي في مقدمتها تخفيض مديونيات النادي اعتباراً من الموسم المقبل بنسبة 20% من دين النادي المستحق وقيمته 107.5 مليون ريال والتي تتمثل في مستحقات لاعبين سعوديين وأجانب (مقدمات عقود) ورواتب وأجور مستحقة ومستحقات لأندية رياضية محلية وأجنبية إضافة إلى عقود عدد من المدربين الأجانب وذمم دائنة وعمولات وكلاء لاعبين وعهد دائنة.
ويسد
عى الرئيس الاتحادي خلال الموسم المقبل إلى تخفيض الديون لتصبح 86 مليون ريال بنهاية الموسم الرياضي ليتم السماح للنادي بتسجيل لاعبين ومحليين وأجانب، ومن المتوقع أن يتم صرف مبلغ 6 ملايين ريال خلال الأيام المقبلة، والذي يمثل المبلغ المتبقي من دخل النادي للموسم الرياضي.

اجتماع الهيئة
وكان مسعود قد التقى ظهر أمس برئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد وقدم له شيكاً مصدقاً باسم نادي الاتحاد بمبلغ 30 مليون ريال ليقرر بعدها رئيس الهيئة تكليف مسعود برئاسة الاتحاد لمدة عام واحد كرئيس مكلف.
وأبــــدى الرئيـــس الاتحادي في بيان أصدره أمس فور تكليفه برئاسة النادي سعادته بالعودة للعمل في النادي لخدمته وشبابه والعمل على إسعاد جماهيره، مقدماً شكره للأمير عبدالله بن مساعد على ثقته، ومبدياً سعادته بالعمل مع شخصية عصرية وعملية مثل الأمير عبدالله من أجل تطوير الرياضة السعودية والمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية 2030م رياضياً.
وقدم مسعود شكره لرجالات الاتحاد حيث قال: أشكر رجالات الاتحاد وفي مقدمتهم الرمز الكبير الأمير طلال بن منصور على ثقتهم ودعمهم وتأييدهم رئاستي للنادي وعلى وقفتهم الكبيرة غير المستغربة مع ناديهم، مضيفاً: كما أشكر جماهير العميد الوفية في كل مكان على مشاعرهم ودعمهم وتأييدهم وبإذن الله وبتكاتف كل الاتحاديين صغـاراً وكبـاراً سيعود الاتحاد ويبقى قوياً وشامخاً والنادي رقم 1.
الفرحـة تعـم الطائـر الأزرق
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حالة من الفرح والسرور من قبل الجماهير الاتحادية بعد أن أعلنت الهيئة للرياضة تكليف أحمد مسعود رئيساً للنادي لمدة عام واحد مطالبين الرئيس الجديد بإنهاء التجديد مع لاعبي الفريق الأول فهد المولد وجمال باجندوح. وكان عدد من المغردين طالبوا بأن يتحد الجميع وأن يقفوا صفاً واحداً مع النادي بقيادة الرئيس الجديد والابتعاد عن إطــــلاق مسميات (عتاريس ومطانيخ) وأن تكون مصلحتهم واحدة هي الكيان فقط.

البلوي يقدم التهنئة
قدم رئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم البلوي التهنئة للرئيس الجديد أحمد مسعود عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وغرد قائلاً: "أبارك لأخي أحمد مسعود الثقة بتكليفه برئاسة نادينا الحبيب الاتحاد آملين من الله أن ييسر له التوفيق في مهمته والتفاف الجميع حوله، كما أنني أبادر بتسليمه مفتاح النادي في أقرب فرصة كتقليد متبع بين الرؤساء يتميز به نادينا الاتحاد، وختاماً أطالب الجميع، خاصة الإعلام والجمهور بالتخلص من الصراعات والانقسامات التي لمستها كرئيس سابق والوقوف خلف الاتحاد وإدارته".

توزيع المهام
سيجتمع رئيس الاتحاد أحمد مسعود اليوم بأعضاء مجلس إدارته السابقين وهم محمد بن معمر ومنير رفة وحاتم باعشن وتوفيق رحيمي وطارق لنجاوي وعبدالمجيد بنان وسيتم خلال الاجتماع توزيع المهام وبحث عدد من الملفات والأمور التي تخص مستقبل النادي خلال المرحلة المقبلة.


مسعود رئيساً للاتحاد.. والمفتاح لدى البلوي