|


الجماهير أجبرتني على الاتفاق

الدمام ـ وليد الصيعري 2016.09.08 | 06:08 am

أنهت إدارة نادي الاتفاق إجراءات التعاقد رسمياً مع الكاميروني أمينو بوبا بعد استلام مخالصته من نادي الخليج وتوقيعه عقد انتقاله إلى نادي الاتفاق لثلاثة مواسم مقبلة. وبلغت قيمة الصفقة ٢,٤٠٠,٠٠٠ ريال، وانتقال كامل لخالد العبود وأيضاً سينتقل لاعب اتفاقي للخليج ليكون ضمن الصفقة والأقرب هو عودة سلمان هزازي لصفوف الخليج. وسيتواجد اللاعب أمينو بوبا في تدريبات نادي الاتفاق مساء اليوم.
من جانب آخر قدم اللاعب أمينو بوبا اعتذاره لنادي الخليج وجماهيره في مؤتمر صحفي بعد اتهامه لإدارة نادي الخليج بأنهم لم يصرفوا رواتبه وأيضاً لرفضهم عدة عروض كانت مغرية مما دعا نادي الخليج لعقد مؤتمر صحفي لإيضاح الحقيقة، وقال بوبا في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في نادي الخليج: "أقدم اعتذاري لإدارة الخليج وبالأخص الرئيس فوزي الباشا والمشرف على كرة القدم حسين الصادق"، وأضاف : " الإدارة الخلجاوية قبلت اعتذاري وانتهى الأمر"، واصر على عدم التعليق على الموضوع. وأستطرد: "قضيت أوقاتاً جميلة مع نادي الخليج وأحببتهم وستبقى ذكرى طيبة وأتمنى أن يتفهموا موقفي حول الانتقال إلى نادي الاتفاق".
وعن أسباب رغبته في الانتقال إلى نادي الاتفاق أكد بوبا أنه يرغب في التغيير وخوض تجربة مع نادٍ جماهيري، وهي مهمة صعبة ولكنه يثق بقدراته لإسعاد الجماهير الاتفاقية، مشيراً إلى الشعبية الجماهيرية التي يحظى بها الاتفاق.


الجماهير أجبرتني على الاتفاق