|


فوساتي: هدفنا التتويج بالسوبر

الدوحة - رويترز 2016.09.11 | 08:52 pm

أكد خورخي فوساتي مدرب الريان بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم أن فريقه سيسعى للفوز على لخويا والتتويج بلقب كأس السوبر المحلية غدا الاثنين حتى يحصل لاعبوه على دفعة معنوية كبيرة قبل بداية الدوري.

ويلتقي الريان - بطل الدوري لأول مرة منذ 1995 - مع لخويا بطل كأس أمير البلاد غدا في افتتاح الموسم الجديد في قطر قبل انطلاق المرحلة الأولى للدوري يوم الخميس المقبل.
وقال المدرب القادم من أوروجواي لموقع النادي على الإنترنت "خوض مباراة نهائية في بداية الموسم مسألة صعبة على الفريق بشكل عام لكن طالما أن اتحاد الكرة اختار هذا الموعد علينا احترامه والتعامل معه. نحن نعد فريقنا لهذا اللقاء وأيضا لبداية الدوري منذ فترة ونثق في اللاعبين رغم بعض الصعوبات التي تواجهنا."

وأضاف فوساتي "لدينا مجموعة من أفضل المحترفين في قطر وبالتالي فضلنا الابقاء على جميع المحترفين بدون تغيير هذا الموسم بعد المستوى الطيب الذي قدمه كل منهم الموسم الماضي.
"من المهم الحفاظ على استقرار الفريق وحتى مع رحيل أكثر من لاعب محلي لأسباب مختلفة فإن علينا التعامل مع الوضع الحالي والسعي نحو التتويج بكأس السوبر أمام لخويا حتى ندخل الدوري بعد أيام قليلة بصورة رائعة وتكون لدينا الفرصة والجاهزية للحفاظ على اللقب الذي فزنا به الموسم الماضي."

ويبدأ الريان مشواره بالدوري باستضافة الشحانية الوافد الجديد على المسابقة يوم السبت المقبل بينما تنطلق المسابقة يوم الخميس بمباراتين تجمع الأهلي مع الغرافة والسيلية مع العربي