|


السيلية يطمح في تحقيق الفوز الاول بالدوري القطري خلال مواجهة ام صلال

الدوحة ـــ د ب أ 2016.10.20 | 05:02 pm

شدد التونسي أمين فريخة مساعد مدرب السيلية على جاهزية فريقه قبل المواجهة المرتقبة ضد أم صلال غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر متمنيا ان تكون النتيجة في صالح فريقه خاصة في ظل الحاجة إلى نقاط الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب.
وقال فريخة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمركز المؤتمرات الصحفية بنادي السد : "ستكون المباراة امام أم صلال مهمة جدا أسوة بالمباريات الاخرى وسنلعب امام فريق جيد يمتلك أسلوبا تكتيكيا متميزا ويتصرف بجودة عالية خلال المباريات بالإضافة إلى امتلاكه عناصر فاعلة ومؤثرة مما سيجعل اللقاء ضده صعبا".
وتابع : "في جميع الاحوال سوف نسعى لتقديم الأفضل ونحن جاهزون تماما لخوض هذه المواجهة ولعل ما يدعو للتفاؤل هو ان آداء اللاعبين في نسق تصاعدي من مباراة لأخرى وفي المواجهة الاخيرة امام الريان قدمنا عرضا جيدة ونتمنى ان نصل الى قمة الآداء لاسيما ان الفريق يعيش اجواء جيدة".
وحول بعض أوجه القصور التي لازالت موجودة في الفريق قال : "دفاعيا ربما اهتزت شباكنا بكثير من الأهداف ومنها كرات ثابتة يمكن تجاوزها وخط الهجوم سيعدل من وضعه ويكون افضل في المرحلة القادمة بحكم عدم استغلاله للفرص بالشكل المطلوب ونحن نعمل دائما على تصحيح مكامن الخلل لدينا".
وانهى كلامه : "كما قلت سابقا فإن مستوى الفريق في تصاعد مستمر ونتطلع الى تحقيق اول فوز لنا في الدوري خلال مواجهة ام صلال غير ان تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلا في ظل افتقادنا لخدمات فوزي عايش للإيقاف وهو لاعب مؤثر لكن نعول اكثر على الآداء الجماعي وهو ما سنراهن عليه للفوز".