|


مدرب الغرافة القطري: مباراة السد كانت صعبة

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.30 | 01:41 am

قال بيدرو كايشينيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري إن مباراة فريقه أمام السد والتي انتهت بتعادل 3 / 3 اليوم السبت لمثلها كانت صعبة للغاية واتسمت بكثرة تقلباتها مؤكدا في الآن ذاته أن بعض الأخطاء كان لها تأثير على أداء اللاعبين ونتيجة المباراة.

وقال كايشينيا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "لقد دخلنا اللقاء بشكل جيد ونجحنا في التقدم بهدفين لكن الأمور تغيرت بعد ذلك عندما عاد السد إلى أجواء المباراة وعدل النتيجة قبل أن ينهي الشوط متقدما وشخصيا لا أريد أن اتذكر تلك الدقائق عندما انقلبت النتيجة رأسا على عقب".

واعتبر مدرب الغرافة أن قبول فريقه لثلاثة أهداف بشكل سريع لا يتعلق بأخطاء الدفاع فقط مضيفا: "المسألة لا تتعلق بأسلوبنا في الدفاع بل تشمل أداء الفريق بشكل عام وأظن أن قلة التركيز والإرتباك قادنا للأخطاء التي سجل منها السد أهدافه".

وتمنى كايشينيا ان يمتلك خط الهجوم فعالية أكبر لاستثمار الفرص بشكل أفضل في المباريات المقبلة وقال: "التغطية الدفاعية والفعالية الهجومية لا ترتبط فقط بأداء المدافعين أو المهاجمين بل إنها تشمل أسلوبنا الجماعي كفريق وبالتالي سنسعى إلى تصحيح الكثير من الأمور في المباريات المقبلة".