|


مدرب الغرافة يؤكد ان الأخطاء الدفاعية حرمت الفريق من نقاط كثيرة

الدوحة - (د ب أ) 2016.11.02 | 11:38 pm

عبر البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الغرافة، عن أمله في حصد النقاط الثلاث ضد فريق الوكرة، وذلك عندما يتواجه الفريقان،غدا الخميس، في المرحلة السادسة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وقال المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأربعاء: "سنواجه الوكرة بهدف الحصول على النقاط الثلاث من اجل الوصول الى النقطة الثامنة مما يسهم في تقدمنا بجدول الترتيب، وبالتالي فإن تركيزنا في هذه المباراة وفي تلك المرحلة يبدو موجها نحو الفوز والحصول على النقاط كاملة".

وعن رأيه في الأخطاء الدفاعية للفريق، قال كايشينيا: "أتفق تماما مع الانتقادات الخاصة بدفاع الفريق، و الأخطاء الدفاعية أهدرت علينا نقاطا كثيرة كما ان شباكنا اهتزت في العديد من المناسبات".

وتابع: "لا يجب أن نتحدث عن الدفاع فقط ، كما ان التعاقد مع سومايلا لا يعني القضاء على المشاكل الدفاعية التي نعمل على اصلاحها ، وينبغي علينا ان نعود للدفاع ككتلة واحدة مثلما نهاجم، لا أن تقتصر مهمة الدفاع عن المدافعين فقط وهذا أمر غير مقبول".

وعن الأشياء الإيجابية التي ظهرت في تعادل الفريق 3 / 3 أمام السد في المرحلة الماضية، قال المدرب البرتغالي: "الدقائق العشرون الاولي التي تقدمنا فيها 2 - صفر كانت جيدة ، وما تلا ذلك لم يكن جيدا، وفي الشوط الثاني قدم اللاعبون اداء رائعا ، والمهم لنا ان يدرك اللاعبون ان المباراة 90 دقيقة ، وفقدان التركيز امر يصعب المهمة في كل المواجهات التي نخوضها".

يذكر أن الغرافة يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط.