|


أمامنا مرحلة خطرة والصدارة لن تفلت

سلطان العتيبي - علي حدادي - هاني السليس 2016.11.08 | 06:31 am

أكد طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر سيعود من طوكيو بنتيجة ايجابية مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية اللقاء وقوته خاصة أمام منتخب قوي بحجم المنتخب الياباني.
وقال كيال في تصريح خاص لـ"الرياضية" : سنعود من اليابان بنتيجة إيجابية تسعد الشارع الرياضي السعودي ونواصل صدارتنا للمجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والمهمة صعبة ، لكن لا يمكن أن تكون سهلة ، الجميع في المنتخب السعودي يعمل على تقديم كل ما لديه من أجل تحقيق الأهم من خلال عقبة اليابان الصعبة.
وبين كيال أن الوصول إلى روسيا يحتاج للكثير من العمل ، وهذا يجعلنا في المنتخب السعودي نعمل على كل مواجهة بشكل مختلف عن المواجهة التي تسبقها مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي مارفيك قادر على تقديم العمل الفني المناسب لمواجهة اليابان .
وأوضح المشرف العام على المنتخب السعودي أن المنتخب السعودي يحتاج للدعم من الجميع في هذه المرحلة الهامة مشددا أن الأخضر السعودي يملك نجوما قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية ولكنها تحتاج لدعم من الجميع.
وأضاف كيال " نحن في مرحلة خطيرة جدا وأمام منتخب قوي بحجم اليابان وعلى أرضه وبين جماهيره وهذا جعلنا نعسكر في اليابان قبل المواجهة بأسبوع لكي يكون اللاعبون جاهزين للأجواء الباردة واختلاف التوقيت ونوعية الغذاء وتنظيم الساعة البيولوجية للاعبين في العاصمة اليابانية طوكيو.
وأكد كيال أن الأمور الفنية تخص المدرب مارفيك ولا يمكن الحديث عنها وخاصة في أمر الإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب السعودي في الجولات الماضية بالدوري أثناء مشاركتهم مع أنديتهم.


أمامنا مرحلة خطرة والصدارة لن تفلت