|


المنتخب لن يتأثربرحيل “اتحاد عيد”

سلطان العتيبي - علي حدادي - هاني السليس 2016.11.08 | 06:31 am

أكد أحمد العقيل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم أن إدارة المنتخب السعودي بقيادة المشرف العام على المنتخب طارق كيال ومدير الكرة زكي الصالح قادرة على إبعاد اللاعبين عن أي تأثيرات قد تؤثر على المنتخب اثناء التصفيات ، خاصة بعد انتهاء فترة رئاسة المجلس الحالي للاتحاد السعودي لكرة القدم .
وقال العقيل في حديث خاص لـ"الرياضية" : لا يمكن أن تكون عملية انتهاء فترة أحمد عيد والانتخابات الجديدة التي تنطلق في 31 ديسمبر المقبل أمر يؤثر على اللاعبين خاصة لوجود أجهزه فنية وإدارية مميزة تساعد على استقرار المنتخب وإبعاد اللاعبين عن الأجواء الخارجية.
وكشف العقيل للرياضية أن مواجهة المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل أمام اليابان في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا تعتبر صعبة وأهم المواجهات التي سيخوضها الاخضر في مشواره بالتصفيات مؤكدا أن المباراة تعتبر مهمة للمحافظة على الصدارة خاصة أمام منتخب قوي وأهم المرشحين للوصول إلى روسيا بحجم المنتخب الياباني.
وقال :" المرحلة الحالية تعتبر مهمة بالنسبة للمنتخب وخاصة أمام المنتخب الياباني الذي يبحث عن العودة إلى المنافسة في التصفيات من خلال مواجهة المنتخب السعودي والخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء الذي سيجمعهم على أرضه وبين جماهيره لكن لاعبونا قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية والعودة من طوكيو بالتمسك بالصدارة ".
وقدم العقيل شكره لكل من وقف مع المنتخب السعودي في الجولات الماضية مطالبا بأهمية الاستمرار في الدعم من الجميع حتى نحتفل في نهاية المشوار بالوصول إلى روسيا والعودة من جديد لوضعنا الطبيعي في القارة الآسيوية.