|


وعدتكم أمام أستراليا وسجلت.. والإصابات لن تعطلنا

سلطان العتيبي - علي حدادي - هاني السليس 2016.11.08 | 06:31 am

وصف ناصر الشمراني مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المواجهة المقبلة للأخضر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا أمام المنتخب الياباني بالصعبة والمهمة بالنسبة للمنتخب لمواصلة تمسكه بصدارة المجموعة مشيرا إلى أن المرحلة تتطلب التركيز من الجميع والدعم المتواصل من الكل للاعبين وللأجهزة الفنية والإدارية.
وقال الشمراني في تصريح خاص لـ"الرياضية" : "اللقاء صعب ويجمعنا أمام أقوى منتخبات القارة الآسيوية وأحد المرشحين للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، وهذا يجعل اللقاء مهما للغاية ولكن نحن لن نفرط في صدارتنا وسنعمل من أجل العودة إلى السعودية بنتيجة إيجابية".
وأكد الشمراني أن الإصابات التي يعاني منها المنتخب السعودي قبل مواجهة اليابان لن تؤثر علينا لوجود البديل الجاهز مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك مدرب المنتخب قادر على عمل و إيجاد الحلول التي تساعد على عدم التأثر من غياب أي عنصر في القائمة الأساسية للمنتخب السعودي.
وقال : كنا نتمنى أن يشارك الجميع مع المنتخب في مشواره بالتصفيات لكن الإصابات منعت بعض زملائي اللاعبين من التواجد معنا في المعسكر الذي يسبق لقاء اليابان ولكن نعدهم بالعودة بنتيجة إيجابية ومواصلة صدارتنا للمجموعة القوية التي تجمع منتخبات قوية ومرشحة للوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
واستبعد الشمراني تأثر المنتخب السعودي من عامل الأجواء الباردة واختلاف التوقيت بالنسبة للعاصمة اليابانية طوكيو مؤكدا أن المعسكر الذي يسبق مواجهة اليابان سيكون عاملا مساعدا للجميع من أجل أن يكون الأخضر في كامل جاهزيته للقاء الهام في هذه الجولة الصعبة.
وأوضح الشمراني أن نسبة التسجيل التي شهدتها الجولات الأربع الماضية في التصفيات تعتبر إيجابية بالنسبة للاعبين والتي تساعد جميع اللاعبين للتسجيل وخاصة لاعبي الوسط والهجوم وقال : مارفيك يتعامل مع المواجهات الماضية بتكتيك مختلف وطريقة لعب تختلف عن المباراة التي تسبقها وهذا يساعد اللاعبين على الحضور والتميز والأمر الإيجابي في المنتخب تنوع التهديف والهدافين وهذا أمر إيجابي يسجل للجهاز الفني للمنتخب.
وأكد ناصر الشمراني أن عودته من جديد للمنتخب السعودي تجعله في تحد شخصي من أجل تقديم كل ما يحتاجه المنتخب السعودي والجهاز الفني من الشمراني في المواجهات التي يشارك فيها قائلا : وعدت الجماهير أن أكون حاضرا في مواجهة استراليا والحمد الله نجحت في التسجيل وفي مواجهة الإمارات عملت بشكل إيجابي مع زملائي اللاعبين وإن شاء الله استمر في خدمة الوطن من خلال المنتخب السعودي وأقدم مستوى مع زملائي اللاعبين في مواجهة اليابان من أجل العودة بنتيجة إيجابية ونواصل صدارتنا للمجموعة.