|


أحد يتمسك بالهداف

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2018.03.11 | 06:40 am

يخطِّط نادي أحد للتوقيع مع التونسي هشام السيفي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، موسمًا جديدًا، بعد تألقه منذ قدِم في نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك التونسي، صاحب الـ 31 عامًا، في ست مباريات في دوري المحترفين السعودي، وأحرز أربعة أهداف نصَّبته هدَّافا لفريقه في المسابقة.

وذكر لـ "الرياضية" محمد العلوي، عضو مجلس إدارة أحد، أن بقاء السيفي مع الفريق موسمًا جديدًا محسوم بنسبة كبيرة في ظل الاتفاق معه، عند استعارته ستة أشهر من الاتحاد المنستيري التونسي، على إمكانية التعاقد معه موسمًا آخر.

وأبان العلوي، أن أولويات الإدارة الحالية للنادي، قبل انتهاء تكليفها أواخر الموسم الجاري، إبقاء الفريق في الدوري، ومن ثم التجديد لعناصره الأساسية، وبينها السيفي.

في الوقت نفسه، كشف لـ "الرياضية" السيفي عن استعداده لمناقشة توقيع عقد جديد، وأكد ميله إلى الاستمرار مع أحد موسمًا آخر حال الاتفاق مع الإدارة على العقد. 

وعن حظوظ فريقه في البقاء في دوري المحترفين مع تجمُّد رصيده عند 18 نقطة في المركز الأخير، أشار التونسي إلى سعي لاعبي أحد إلى كسب نقاط المباراتين المتبقيتين، أمام القادسية والأهلي، للاستمرار في المسابقة، فيما لم يبيِّن ما إذا كان موقفه من العقد الجديد سيتغيَّر إذا غادرها الفريق.

ويمتلك أحد فرصة البقاء في الدوري حتى في حال إنهائه الموسم في المركز الأخير، أو قبل الأخير، إذ سيخوض، في تلك الحالة، ملحقًا، يتعيَّن عليه فيه الفوز على ثالث، أو رابع ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.