|


No Author
وحيد بغدادي - عتبكم على .. رأسي
2016-07-04

عدد من المكالمات الهاتفية والرسائل الخاصة التي استقبلتها من بعض المتابعين وكذلك بعض المحادثات عبر الواتساب.. البعض يثني على ما أكتبه في زاوية #هجمة_مرتدة ولا أجد هنا إلا أن أقدم لهم جزيل الشكر والامتنان والتقدير فأنتم وقودي ورأسمالي..

كما قدم آخرون بعض الانتقادات والملاحظات مفادها أنني كاتب رياضي وأكتب في صحيفة رياضية وأن تنوع الموضوعات التي أتطرق إليها أحياناً ما بين دينية وثقافية واجتماعية قد تكون خارجة عن هذا الإطار.. بدايةً أشكر لهم ملاحظاتهم فلولا الإنتقاد ما رأينا التطوير ولمسنا التغيير.. ولكن! الرياضة هي جزء لا يتجزأ من مجتمعنا وقد قيل: "العقل السليم في الجسم السليم" حيث تم تقديم العقل على الجسد ولذا فإن الثقافة غذاء الروح..

وفي هذه الأيام المباركة كان لزاماً علي أن أعطيها حقها ويكفي أنه شهر مبارك وبه ليلة خيرٌ من ألف شهر.. ختاماً.. ستظل ملاحظاتكم وانتقادتكم و"عتبكم على.. رأسي" ويسعدني أن أكون قلماً لكم أتبنى أي قضية تلمس مجتمعنا الرياضي بشكل عام وأحداث منافسات كرة القدم بشكل خاص أو أي موضوعات تطرحونها من واقع حياتنا اليومية عبر التواصل بحسابي بتويتر @drwbaghdadi أتمنى أن يلامس قلمي الواقع وأن ينال القبول لديكم.