|


أمس.. شيكابلا يوقع مع الرائد مقابل 420 ألف دولار.. والتويجري يؤكد

للأسف.. تحكيمنا سيئ وسيحدد البطل

بريدة - الرياضية 2017.08.25 | 03:00 am

لفت عبد العزيز التويجري، رئيس نادي الرائد في تصريحات صحافية أمس، أن لديه شعوراً بأن هذا الموسم سيكون عام التحكيم السيئ، مبيناً أن فريقه الذي تجرع مرارة الهزيمة في أول جولتين بدوري المحترفين أمام القادسية والفيصلي كانت بسبب التحكيم وقال: "متأكد أن هذا الموسم سيكون عام التحكيم السيئ، والصافرة ستحدد ملامح البطل بأخطائها، وكذلك الهابطين للدرجة الأولى، وقد تحدثت بعد مباراة الفيصلي التي خسرناها مع رئيس اتحاد الكرة عادل عزت وأعربت له عن قلقي من الأخطاء التحكيمية التي تتجاوز التقدير التحكيمي ووعدني خيراً، وأكد أنهم سيعملون بجدية على ملف التحكيم".

إلى ذلك، أشار التويجري إلى أن التوقيع مع نجم الزمالك المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" جاء بقناعة فنية بحتة لخدمة فريقه الذي يعاني بناء الهجمات ومساندة هداف الفريق الغيني بانجورا .

وكان شيكابالا قد وقع أمس في العاصمة المصرية عقداً احترافياً مع نادي الرائد على سبيل الإعارة لمدة عام، بحضور رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ونائب رئيس نادي الرائد عبد الرحمن العايد في صفقة بلغت قيمتها بحسب مصادر وكالة الأنباء الألمانية 420 ألف دولار، شاملة حصة اللاعب ورواتبه وكذلك حصة ناديه.

وأوضح التويجري، أن شيكابالا سيكون علامة استثمارية بجانب الاستثمار الفني بالملعب. وقال: "اخترنا شيكابالا لسببين، الأول فني، والثاني استثماري، فنحن سعداء بوجود لاعب له اسمه وتاريخه ونجوميته وسيضيف لنا الكثير وخاصة أننا مقبلون العام المقبل على مرحلة التخصيص التي تحتاج إلى قوة حضور جماهيري وإعلامي، فالأندية ستكون روافد تسويق لمنتج كرة القدم، واللاعبون المشاهير يسهمون في تحقيق ذلك، بجانب أن الكادر التدريبي كان صاحب الموافقة الأساسية لانضمام شيكابالا والذي نتوقع منه الكثير".

وينضم شيكابالا "31 عاما" لمعسكر الفريق الحالي في القاهرة والممتد لمدة أسبوع.

وأضاف: "تأجيل تطبيق تقنية الفيديو إلى الجولة الـ18 يعني أننا أمام كوارث قادمة تحكيمياً، ولن نسكت عن حقنا في نادي الرائد بكل الطرق القانونية، وما حدث في مباراتنا أمام الفيصلي نريده ألا يتكرر، فنحن لا نطالب سوى بحقنا الذي كفله قانون اللعبة".