|


خالد بن عبدالله النويصر
عبده عطيف راجع
2011-02-02
أعاد الفريق الشبابي تنظيم صفوفه بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني هيكتور الذي يعرف مفاتيح وطريقة أداء لاعبي الفريق. وكانت فترة التوقف فرصة مناسبة للجهاز الفني لإعادة ترتيب الأوراق.
ـ التعاقد مع اللاعب الغيني كيتا ضربة معلم من الرئيس الشبابي خالد البلطان الذي يعمل بصمت بعيداً عن الضوضاء والصخب الإعلامي، حيث تعد هذه الصفقة من أفضل الصفقات الشتوية للأندية السعودية.
ـ مساعد ندا ووليد عبدربه بجانب البرازيلي تفاريس اختيار جيد لتغطية ضعف متوسط الدفاع الشبابي بسبب إصابة المدافع ماجد العمري وعدم اكتمال شفاء اللاعب نايف قاضي بشكل كامل ومشاركة الفريق الشبابي في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2011 والمنافسة بقوة على البطولات المحلية.
ـ هذه التعاقدات تدل على وعي وإدراك الإدارة الشبابية وقراءتهم لمجريات المتبقي من المنافسات القارية والمحلية وللرغبة الأكيدة في تحقيق بطولة أو بطولتين في هذا الموسم الرياضي، وهذا الأمر غير مستغرب على الفريق الشبابي الذي أصبح ضلعاً ثابتاً للبطولات المحلية ومنافساً قوياً على البطولات القارية.
ـ الحملة التي يشنها بعض الإعلاميين على النجم الشبابي عبده عطيف لا أدري ما هو الهدف منها وكأنه السبب الرئيسي لإخفاق المنتخب ولكن عبده قادر ـ بإبداعاته وتمريراته القاتلة ـ على الرد على هؤلاء داخل المستطيل الأخضر في ظل وجود الهداف ناصر والقادم بقوة الموهوب والمشاكس كيتا.
ـ إصابة اللاعب أحمد عطيف خسارة كبيرة للفريق الشبابي ولكن قدر الله وما شاء فعل، ولكن عزاءنا وعزاء الجماهير الشبابية الوحيد أن عودتك للملاعب ستكون قريبة بإذن الله.