|


محمد شنوان العنزي
(يحلمون واجد)
2009-03-05
لا أعتقد أنه من اللائق أن توضع أغنية (يحلمون) مع لقطات لعيسى المحياني عبر برنامج (الجولة) مساء أمس الأول، لأنه باختصار جداً البرنامج يبث عبر قناة للجميع ويهمها أن تكسب الجماهير الرياضية بكافة ميولها.
ـ هذه الأغنية وفي ظل محدودية الأطراف المتداخلة في قضية انتقال عيسى المحياني لا يفهم منها إلا أنها رسالة مبطنة وموجهة تحديداً ضد نادي النصر وجمهوره ورجالاته ـ هكذا قال لي صديقي النصراوي- وأضاف:" إنهم يحاولون الرد على البيان النصراوي والذي أوضح أن الإدارة لا ترغب بالمحياني ولن تقدم عرضها".
ـ أما أنا فأقول إن مداخلة نائب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي والتي جاءت بعد عرض هذا "الكليب" مباشرة تؤكد أن حقوق النصر لن تضيع وأن هذا النادي العملاق مقبل على مرحلة جديدة وعصر جديد.. وأن شمسه ستشرق أكثر سطوعاً.
ـ قال الأمير فيصل بن تركي في مداخلته (يحلمون واجد)، ويقصد بذلك من يظن أن النصر خسر صفقة المحياني، ملمحاً إلى أنهم سيجلبون من هو أفضل منه!
ـ صديقي النصراوي الذي كان غاضباً من الأغنية واللقطات المصاحبة لها، قال بعد مداخلة فيصل بن تركي الآن ارتحت، ولكن ألم يكن من الأجدر بالإدارة النصراوية أن تقدم عرضها للمحياني في ظرف وتضع مبلغاً زهيداً بدلاً من البيان الذي وزعته؟
ـ قلت ولماذا، قال لتوجه رسالة كان يجب أن تصل للمحياني.. تعجبت من هذه الفكرة والتزمت الصمت.