|


خيسوس يحدد القائمة.. واليامي قريب من إتمام التأهيل

الهلال يختبر 14 قبل النمسا

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2018.06.21 | 01:09 am

يخضع عدد من لاعبي فريقي الهلال لدرجتي الأولمبي والشباب إلى اختبارات فنية خلال فترة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي تسبق معسكر النمسا الإعدادي.
وأوضحت المصادر أن الاختبارات، التي سيجريها البرتغالي خورخي خيسوس المدرب الجديد، ستحسم قائمة الفريق الأول المغادرة إلى المعسكر، الذي من المفترض أن يبدأ في 8 يوليو المقبل، ما لم يعدل الجهاز الفني برنامج الإعداد للمرة الثالثة.
ومن أبرز أسماء فريقي الأولمبي والشباب المحتمل مشاركتها في تدريبات ما قبل رحلة النمسا عادل المولد، ومشاري القحطاني، وحسين قاسم، وعبد الإله البريه، وأنس زباني، ونايف كريري، وراشد السالم، ومالك عبد المنعم، ونواف النويجم، وعبد الله المهيني، ووليد الأحمد، فضلاً عن الثلاثي الذي سبقت له المشاركة مع الفريق الأول في المباريات والتدريبات، وهم ناصر الدوسري، وفهد الرشيدي، وعبدالرحمن اليامي، حيث اقترب الأخير من إتمام برنامج التأهيل من إصابة الرباط الصليبي.
وكانت إدارة النادي غيرت اسم فريق درجة الشباب إلى "الهلال ب"، فيما كان الاتحاد السعودي لكرة القدم ألغى الدوري الأولمبي.
ووفق آخر برنامج إعداد معلن من جانب الهلال، يعود الفريق الأول إلى التدريبات في 1 يوليو ويبدأ معسكر النمسا في 8 من الشهر نفسه.
والبرنامج معلن قبيل كشف موعدي مباراتي السوبر السعودي وبدء الدوري (25 و30 أغسطس على الترتيب)، لذا يحتمل التعديل بحسب ما أفادت عدة مصادر.