|


نجوم فرنسا في مهمة صعبة أمام جرأة بيرو

2018.06.21 | 03:07 pm

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البيروفي، في مواجهة نارية لا تحتمل التعادل لكلا الفريقين، بعد خسارة بيرو أمام الدنمارك في أول مباراة للمنتخب اللاتيني، وفوز الديوك بشق الأنفس على أستراليا بهدفين مقابل هدف، لذك تعتبر هذه المباراة مهمة للجميع، لأنها ستحدد ملامح الفرق المتأهلة إلى الدور المقبل في المونديال.




  • نظرة فنية
    تمتاز فرنسا بتواجد مجموعة كبيرة من المواهب، مثل جريزمان وديمبلي ومبابي وبوجبا، مع وجود نجوم عديدة سواء في التشكيلة الأساسية أو البديلة، لكن الفريق مع ديشامب، يعاني على مستوى النضج التكتيكي، من خلال التغييرات المستمرة في كل مباراة، وعدم تحديد شكل جماعي للفريق في المباريات الكبيرة، ويلعب وصيف أوروبا بخطة قريبة من 4-2-3-1، من خلال التمريرات القصيرة في المنتصف، وفتح اللعب على الأطراف رفقة تحركات جريزمان بعمق الهجوم.



ويركز منتخب بيرو تحت قيادة ريكاردو جاريكا على الاندفاع الهجومي الصريح، وتقدم الأظهرة إلى الأمام، مع استخدام المهارات والمراوغات، لخلق التفوق العددي والنوعي في نصف معب المنافس، ويعتمد المدرب الأرجنتيني على رسم 4-2-3-1، من خلال تمركز الجناحين في العمق وتقدم الظهيرين للأمام، لصناعة كثافة هجومية بالأمام، رفقة الثنائي المتقدم بالقرب من المرمى.




  • التشكيلة المتوقعة
    يبدأ هوجو لوريس في الحراسة مع بافارد وفاران وأومتيتي وهيرنانديزفي الدفاع، وفي الوسط كل من بوجبا وماتويدي وكانتي، بينما هناك تبديل واحد في الهجوم، بدخول جيرو مكان ديمبلي، لمساندة كل من جريزمان ومبابي بالثلث الهجومي الأخير.



أما بيرو فيتواجد جاليسي في حراسة المرمى، وفي الخلف ترواكو وراموس ورودريجيز وأدفينكولا، مع تواجد تابيا ويوتون في محور الارتكاز، وأمامهما كويفا وفارفان وكاريلو، وفي المقدمة يعود القائد جيريرو لقيادة هجوم الفريق.