|


الأرجنتيني يحاضر اللاعبين.. الأساسيون يكتفون بالاسترجاعية.. وتدريبات السرعة للبدلاء

الأخضر يستعد تحت المطر

صورة التقطت أمس للثلاثي محمد السهلاوي وسلمان الفرج وحسين المقهوي لاعبي المنتخب السعودي قبل بدء التدريبات استعدادًا لمواجهة مصر في ختام مشوار المنتخبين في المونديال (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي)
سانت بطرسبرج ـ عبد الرحمن مشبب 2018.06.22 | 01:19 am

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس، تدريباته وسط المطر في ملعب زينيت في مدينة سانت بطرسبرج، استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري، الإثنين المقبل، في ختام منافسات المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم 2018.
واستهل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الحصة التدريبية بمحاضرة للاعبين، استغرقت عشر دقائق، أبدى خلالها رضاه التام عن مستوى اللاعبين في مباراة الأوروجواي، أمس الأول، التي خسرها الأخضر بهدف نظيف، وعدَّ أن مثل هذه المباريات تُكسب اللاعبين خبرة كبيرة. وقسَّم بتيزي اللاعبين إلى مجموعتين، ضمَّت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأوروجواي، حيث أدوا تدريبات جماعية لمدة ربع ساعة، قبل أن يخضعوا لتدريبات استرجاعية في النادي الصحي تحت إشراف الإسباني بابلو، المختص في التمارين الاسترجاعية، فيما خضع بقية اللاعبين إلى تدريبات السرعة بالكرة "كل ثلاثة لاعبين، ثم خمسة لاعبين"، والتركيز على التسلم والتسليم.
وشهدت التدريبات حضور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعمر باخشوين مدير المنتخب، والدكتور شاكر الذيابي، مدير الاتصال الإعلامي في اتحاد القدم.