|


الأخضر يكتفي بحصة صباحية قبل المغادرة إلى فولجوجراد

أسامة يشارك أمام مصر.. وتيسير خارج الحسابات

صورة التقطت أمس للأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي وسلمان الفرج لاعب المنتخب خلال التنافس بينهما في التمارين الترفيهية التي فرضها المدرب على اللاعبين استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام مصر في ختام مشوار المنتخبين في مونديال روسياتصوير: عيسى الدبيسي
سانت بطرسبرج ـ بندر الطياش 2018.06.23 | 12:13 am

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لأسامة هوساي، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سلامته من أي إصابة، وذلك بعد شهوره بآلام أسفل الظهر عقب مواجهة منتخب الأوروجواي 0ـ1 الخميس الماضي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وكان اللاعب قد أجرى أمس الأول كشفاً سريرياً عبر الأشعة المقطعية على عضلات أسفل الظهر، وتبين أن ظهره سليم لكنه يحتاج قليلا من الراحة، ما يعني مشاركته في المواجهة الأخيرة للأخضر أمام مصر بعد غد الإثنين في ختام مشوار المنتخبين في مونديال روسيا.
في المقابل، تأكد غياب تيسير الجاسم لاعب وسط المنتخب عن المواجهة الأخيرة أمام مصر بعد أن أثبتت أشعة الرنين المغنطيسي التي أُجريت له تعرضه إلى تمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وحاجته للراحة والتأهيل.
وكان الثنائي هوساوي والجاسم قد تغيبا عن التدريبات الجماعية للمنتخب بسبب الإصابة.
إلى ذلك، واصل المنتخب السعودي تحضيراته مساء أمس الجمعة على ملاعب التدريب في نادي زينت سانت بطرسبرج تحت إشراف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي ركز في الحصة التدريبية على النواحي الترفيهية، ومن ثم عمد إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء عدد من التمارين التكتيكية.
ويختتم المنتخب صباح اليوم السبت قبل المغادرة مساءً من مطار بولكوفو في مدينة سانت بطرسبرج إلى مدينة فولجوجراد استعداداً لمواجهة المنتخب المصري.