|


الفحوصات تبعد تيسير وتعيد هوساوي

صورة التقطت أمس لسلمان الفرج لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد أن كسب الرهان من بيتزي مدربه الأرجنتيني في الحصة التدريبية التي شارك فيها المدرب والمدرجة ضمن التحضيرات للقاء مصر الاثنين المقبل ضمن منافسات مونديال روسيا تصوير: عيسى الدبيسي
سانت بطرسبرج ـ بندر الطياش 2018.06.23 | 01:38 am

تأكد بصفة رسمية مشاركة أسامة هوساوي، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في المباراة المقبلة أمام مصر، والمدرجة ضمن منافسات مونديال روسيا، التي تجرى يوم الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
و أثبتت الفحوصات أمس سلامته من إصابته في أسفل الظهر، ولكنه لم يشارك في الحصة التدريبية كما يجب، ووضع الثلج على فخذه، نتيجة الإجهاد الذي تعرض له في مواجهة المنتخب أمام الأوروجواي التي كسبها الأخير 1ـ0.
على الصعيد ذاته، كشف الجهاز الطبي للمنتخب السعودي عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لتيسير الجاسم، وأوضح تعرضه لتمدد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى وحاجته إلى الراحة والتأهيل.
إلى ذلك، خصص الجهاز الطبي للمنتخب تمارين خاصة للثلاثي عمر هوساوي وعلي البليهي ومنصور الحربي في النادي الصحي، لشعور كل منهم بآلام في عضلات الفخذ.
كما تقرر أن تغادر بعثة المنتخب إلى مدينة فولجوجراد مساء اليوم عند الـ 6.30 من مطار بولكوفو في مدينة سانت بطرسبرج إلى مطار فولجوجراد الدولي، لمواجهة المنتخب المصري.