|


مسابقات وفعاليات ترفيهية لحضور نهائي الكأس

الرياض ـ الرياضية 2019.05.02 | 07:07 pm

شهد محيط ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، والذي يحتضن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الخميس، بين فريقي الاتحاد والتعاون، توافد الجماهير من أنصار الفريقين منذ وقت مبكر، وسط جهود كبيرة مبذولة من إدارة الملعب لتنظيم إجراءات الدخول.
وشهدت ساحة الملعب الخارجية كثافة جماهيرية كبيرة، قبل ساعات من انطلاقة المواجهة، فيما سادت ملامح السعادة أنصار الفريقين، بتواجدهم في نهائي أغلى البطولات السعودية وحضور العرس الكروي.
وتم تخصيص فعاليات متنوعة ونوعية لجميع الجماهير الرياضية (أفرادًا وعائلات) لمختلف الأعمار، وتستمرّ حتى ما بعد نهاية المباراة، وتشتمل هذه الفعاليات على ألعاب رياضية ترفيهية ومسابقات تحدٍّ وألعاب للأطفال وبرامج توعوية وتثقيفية موجهة للعوائل، بالإضافة ألعاب نارية وضوئية وليزر، تقدمها فرق متخصصة في هذه الفعاليات والأنشطة.
وتمّت تهيئة مواقع في جنبات الملعب الخارجية لعربات الأطعمة والمشروبات المتنوعة، بينما ستستمر الفعاليات حتى داخل الملعب، الذي سيشهد تقديم عروض متنوعة في الموسيقى الوطنية والعرضات الشعبية، إلى جانب عروض متنوعة على أرضية الملعب في الفترة الزمنية التي تسبق المباراة، وأيضًا سيقام حفل غنائي بعد نهاية مراسم التتويج يحييه الفنان رابح صقر ويستمر حتى الساعة الواحدة فجرًا.


مسابقات وفعاليات ترفيهية لحضور نهائي الكأس

مسابقات وفعاليات ترفيهية لحضور نهائي الكأس

مسابقات وفعاليات ترفيهية لحضور نهائي الكأس