|


زيدان: بيل لن يغادر الريال

مدريد - الفرنسية 2019.10.29 | 05:44 pm

دحض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، الشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيل الويلزي جاريث بيل نجم الفريق، إلى أحد الاندية الصينية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً إلى أن ناديه منح الأخير الضوء الأخضر للذهاب إلى لندن.
ولم يخض بيل أي مباراة منذ 13 أكتوبر الجاري بسبب إصابة في ربلة الساق، وقد رافقت زيارته إلى لندن في اليومين الأخيرين، الكثير من الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الصيني.
وأكد زيدان بأن بيل حصل على موافقة النادي للغياب يومي الإثنين والثلاثاء، وبأنه ليس على علم بنية اللاعب مغادرة النادي وقال: "كان ذهابه إلى لندن مسألة شخصية وسمحنا له بالذهاب، لكني لا أعتقد بأنه تحدث أي مرة عن رغبته في الرحيل، عندما يكون جاهزاً للعب سيشارك".
وكان بايل قريباً جداً من الانتقال إلى فريق جيانجسو صنينج الصيني الصيف الماضي، بعد أن ساءت علاقته تماماً بزيدان، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق على قيمتها، وقد أكد زيدان بأنه لا يتوقع أي عروض أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف زيدان: "لا أعتقد بأنه سيكون هناك عرض ما ولم أفكر في الأمر، جاريث هو لاعب ينتمي إلى ريال مدريد، ما حدث في الصيف أصبح من الماضي، وقد بقي جاريث في صفوف النادي وكان الأمر رائعاً للجميع".