|


8 أكتوبر.. انطلاق منافسات كرة القدم في الإمارات

أبوظبي- رويترز 2020.09.29 | 07:22 pm

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الثلاثاء انطلاق مسابقاته المحلية اعتباراً من الثامن من أكتوبر المقبل بعد تأجيل استمر لأكثر من شهر.
ويبدأ الموسم المحلي في الإمارات بإقامة مباريات كأس رابطة المحترفين في الثامن من أكتوبر ثم تنطلق الجولات التمهيدية لكأس رئيس الإمارات في اليوم التالي طبقاً لبيان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.
وقالت رابطة المحترفين الإماراتية في بيان منفصل إن الجولة الافتتاحية في الدوري ستقام في 16 أكتوبر وستقوم رابطة المحترفين الإماراتية بالإعلان عن البرنامج الكامل لمسابقاتها، بما يتيح لكافة الأندية نيل فرصة الاستعداد الأمثل للموسم الجديد".
وكانت رابطة المحترفين الإماراتية قررت في بداية الشهر الحالي تأجيل انطلاق الموسم الجديد إلى أكتوبر المقبل بدون أن تكشف عن سبب قرارها.
وفي يونيو قرر الاتحاد الإماراتي عدم استكمال الموسم الماضي، كما أُلغي نهائي كأس الرئيس بين العين والظفرة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.
وشمل القرار إلغاء نتائج دوري المحترفين في موسم 2019-2020 دون تحديد بطل، بالإضافة لإلغاء صعود أو هبوط الأندية في دوري الأضواء وإقامة دوري الدرجة الثانية في موسم 2020-2021 بالأندية نفسها.