|


وليد بن بدر ممثلا للداعم في عمومية النصر

الرياض - حواس العايد 2021.03.31 | 04:48 pm

تلقت لجنة الانتخابات في وزارة الرياضة، الأربعاء، خطاباً من الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي في نادي النصر فوض من خلاله الأمير وليد بن بدر ممثلاً عنه في الجمعية العمومية للنادي، وإدارة جميع الأصوات التي يملكها في الجمعية.
ومن المنتظر أن تعلن الجمعية العمومية في نادي النصر، الخميس، تزكية مسلي آل معمر رئيساً جديداً للنادي لمدة 4 أعوام بعد استبعاد لجنة الانتخابات قائمة غانم بن مذيكر، بسبب عدم إرفاق الرئيس والأعضاء الإقرار بالمسؤلية التضامنية.
وكان الأمير وليد بن بدر هو عراب الالتفاق النصراوي عقب إعلان وزارة الرياضة حل إدارة صفوان السويكت، حيث ساهم وبذل الكثير من الجهود في سبيل توحيد هدف النصراويين من خلال لعبه دور التنسيق بين جميع الأعضاء الذهبيين والتواصل معهم من أجل الاجتماع خلف الأمير خالد بن فهد ودعم مرشحه للرئاسة.
يذكر أن الفائز في الجمعية العمومية المقبلة للنادي العاصمي سيكون الرئيس رقم 15 لنادي النصر، بعد تعاقب 14 رئيسًا سابقًا على النادي منذ تأسيسه عام 1955، تولى بعضهم الرئاسة بالتكليف، وآخرون بالانتخابات آخرهم صفوان السويكت، الذي فاز في الانتخابات التي جرت في يوليو 2019، قبل أن تصدر وزارة الرياضة قرارًا بحل مجلس إدارته وتكليف عبد الله الدخيل بتسيير أعمال النادي إلى حين انتخاب رئيس جديد.