|


مدرب الغرافة: تجاوزنا ثمانية شباب الأهلي

تصوير: غازي مهدي
جدة – فيصل الشريف 2022.04.21 | 09:16 pm

أقر الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب فريق الغرافة القطري الأول لكرة القدم، بصعوبة مواجهة فولاد الإيراني، الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2022.
وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، ففي حين يطمح الغرافة الثالث بـ5 نقاط إلى استعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية أمام شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 2-8 ، يتطلع فولاد المتصدر بـ8 نقاط إلى الاقتراب خطوة من بلوغ دور الـ16.
وقال ستراماتشوني في المؤتمر الصحافي، الخميس، للحديث عن مواجهة فولاد: «فريق فولاد لديه خبرة عالية، ويملك لاعبين مستمرين معه منذ أعوام، ولكن ثقتي كبيرة باللاعبين، وأتمنى أن يتجاوزوا الخسارة الكبيرة أمام شباب الأهلي في الجولة الماضية».
وتابع: «لم نكن جيدين في المباراة الماضية، وخصوصاً في الدقائق الأخيرة، وفقدنا التركيز وتلقينا عدة أهداف، وهذا يعد جنونياً في كرة القدم، أخبرت اللاعبين بوجوب نسيان ما حدث في لقاء شباب الأهلي، وتعويض ذلك أمام فولاد».
وعن إمكانية اجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية، رد مدرب الغرافة قائلاً: «لا أفكر في عمل تغييرات كبيرة، وخسرنا لاعبين مهمين بسبب الإصابات، والتدريب الأخير سيحدد جاهزيتهم ومعرفة إمكانية الاستفادة من جهودهم».