|


الأخضر يواجه كرواتيا قبل السفر إلى قطر

الرياض - الرياضية 2022.05.27 | 02:38 pm

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، الجمعة، رسميا عن مواجه نظيره الكرواتي في المباراة الودية الأخيرة قبل السفر إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.
ونشر الحساب الرسمي للأخضر تغريدة جاء فيها: «المباراة الوداعية لجماهيرنا قبل السفر إلى قطر، ستكون أمام منتخب كرواتيا منها ستنطلق رحلتنا إلى المونديال السادس بشكلٍ رسمي موعدنا 16 نوفمبر في الرياض».
وكانت إدرة المنتخب السعودي أعلنت في وقت سابق عن تنظيم معسكرين إعداديين في مدينة إليكانتي الإسبانية، خلال فترة أيام فيفا الدولية لشهري يونيو وسبتمبر المقبلين، وذلك ضمن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج "الأخضر" الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 نوفمبر المقبل.
ومن المقرر أن يخوض "الأخضر" خلال المرحلة الأولى في الفترة من 31 مايو وحتى9 يونيو مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. فيما تلعب المرحلة الثانية خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر، وسيخوض الأخضر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الـ23 من سبتمبر.