|


مبخوت خارج قائمة الإمارات في«خليجي 25»

أبوظبي- رويترز 2022.12.26 | 12:52 am

خرج علي مبخوت المهاجم بشكل مفاجئ من قائمة المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، لخوض كأس الخليج «خليجي 25» في العراق مطلع العام الجديد، بعدما أعلن الاتحاد الإماراتي للعبة القائمة النهائية، الأحد.
وكان الاتحاد الإماراتي قد أعلن قبل يومين تشكيلة أولية بقيادة مبخوت، لكنه اختار التشكيلة النهائية من 26 لاعبا اليوم في غياب هداف الدوري الإماراتي ودون الإعلان عن سبب واضح.
وسيلعب منتخب الإمارات، المتوج باللقب مرتين في 2007 و2013، مباراة تجريبية مع لبنان 30 ديسمبر الجاري استعدادا للبطولة التي تنطلق في السادس من يناير المقبل.
وتنافس الإمارات بالمجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر والكويت والبحرين، وتستهل مشوارها بمواجهة البحرين في السابع من الشهر المقبل.
وجاءت التشكيلة النهائية للمدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على النحو التالي:«خالد عيسى - علي خصيف - خالد السناني. مدافعون: حسن المحرمي - شاهين عبدالرحمن - خليفة الحمادي - وليد عباس - خالد الهاشمي - عبدالسلام محمد - خالد الظنحاني - عبدالعزيز هيكل - أحمد جميل. لاعبو الوسط: ماجد راشد - عبد الله رمضان - ماجد حسن - فلاح وليد - خالد البلوشي - حسين مهدي - محمد عبدالباسط - علي صالح - طحنون الزعابي. فابيو دي ليما - حارب عبد الله - يحيى الغساني - كايو كانيدو - سيباستيان تيجالي».