|


كومان يطالب سيمونز بالبقاء في إيندهوفن

أمستردام - الألمانية 2023.04.24 | 04:48 pm

حث رونالدو كومان مدرب المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم اللاعب تشافي سيمونز على البقاء ضمن صفوف إيندهوفن الهولندي لموسم آخر، وذلك رغم ارتباط اسم اللاعب بقوة بإمكانية العودة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو الانتقال إلى برشلونة الإسباني.
وكان سيمونز قد انتقل من سان جيرمان إلى إيندهوفن في أغسطس الماضي بعد أن شارك في 11 مباراة فقط في الدوري الفرنسي مع الفريق الأول لسان جيرمان الذي انضم له من برشلونة قبلها بعامين.
وشارك الهولنهدي الدولي سيمونز «20 عاما» أساسيا في جميع المباريات الـ30 التي خاضها إيندهوفن في الدوري الهولندي هذا الموسم، لكنه أشار مؤخرا إلى أنه لا يستبعد العودة إلى سان جيرمان مستقبلا.
كذلك تردد أنه من المحتمل أن يتحرك برشلونة لضم لاعبه السابق، لكن كومان يرى أنه من الأفضل للاعب خط الوسط المهاجم أن يستمر في اللعب في هولندا في الوقت الحالي.
وقال كومان في تصريحات ببرنامج «ستوديو فوتبوال» التليفزيوني: «أعتقد أنه سيكون أمرا جيدا للغاية بالنسبة له أن يستمر لعام واحد آخر في إيندهوفن».
ويتقاسم سيمونز مع سيدني فان هويدونك مهاجم هيرنيفن صدارة قائمة هدافي الدوري الهولندي الممتاز هذا الموسم برصيد 15 هدفا لكل منهما، وقد صنع ثمانية أهداف أخرى.