|


تغيير ملعب مباراتي التعاون أمام الطائي والباطن

بريدة – عبد الله العبيد 2023.05.19 | 11:32 pm

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل مباراتي فريق التعاون الأول لكرة القدم أمام الطائي والباطن ضمن الجولتين 28 و30 من دوري روشن السعودي إلى ملعب النادي القصيمي في بريدة.
وكان من المقرر أن تلعب هاتين المواجهتين على ملعب المدينة الملك عبد الله الرياضية، لكن الرابطة أعلنت، الجمعة عن تعديل مكانهما بحسب بيان عبر الحساب الرسمي للدوري في «تويتر» موقع التواصل الإجتماعي.
ويأتي تغيير ملعب المباراتين بعد ما يقارب أسبوع من مطالبات إدارة نادي التعاون بتغيير ملعب النادي وفقا لما كشفته لـ«الرياضية» مصادر خاصة في الـ13 من مايو الجاري.
وكشفت المصادر أن إدارة التعاون جدَّدت مطالبها للاتحاد السعودي لكرة القدم،، بخوض ما تبقى من مواجهات للفريق الأول لكرة القدم في منشأة النادي الجديدة، التي استوفت جميع شروط استضافة المباريات الرسمية.
وتبقى للتعاون مباراتين فقط على أرضه أمام الطائي في الجولة الـ 28، والباطن ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.
وسبق أن رفعت إدارة النادي في مارس الماضي إلى الجهات ذات العلاقة، ومنها رابطة الدوري السعودي للمحترفين، خطابًا تطلب فيه السماح بلعب مباريات فريقها الأول لكرة القدم على ملعب النادي.
ويستضيف «سكري القصيم» نظيره الطائي الإثنين المقبل، فيما يختتم مشواره في الدوري بلقاء ضيفه الباطن الأربعاء بعد المقبل.
ويحتل التعاون المركز الخامس برصيد 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا و7 تعادلات، فيما خسر 7 مرات قبل 3 جولات من ختام الدوري.