|


في مباراتها الألف.. ألمانيا ترفض الخسارة أمام أوكرانيا

بريمن - الفرنسية 2023.06.12 | 09:33 pm

عاد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم من بعيد، وقلب تخلفه أمام أوكرانيا 1-3 إلى تعادل قاتل «3-3»، الإثنين على ملعب فيسرشتاديون في بريمن في مباراة دولية وتجريبية ضمن استعدادات الأولى لنهائيات كأس أوروبا التي تستضيفها العام المقبل، والثانية لتصفياتها.
وكانت ألمانيا البادئة بالتسجيل عبر مهاجم فيردر بريمن نيكلاس فولكروج «6»، وردت كرواتيا بثلاثية تناوب على تسجيلها فيكتور تسيجانكوك «19 و56» وأنتونيو روديجر «23 خطأ في مرمى منتخب بلاده»، قبل أن تنجح ألمانيا في إدراك التعادل بهدفي البديل كاي هافيترس «83» والقائد يوزوا كيميتش «90+1».
وكانت ألمانيا في مباراتها الألف في تاريخها في طريقها إلى الخسارة الثانية تواليا في ثالث مباراة إعدادية للعرس القاري الذي تستضيفه بعد عام تحديدا على المباراة الافتتاحية في ميونيخ، لكن هافيرتس مهاجم تشلسي الإنجليزي الذي دخل مطلع الشوط الثاني مكان فولكروج، نجح في إعادتها إلى أجواء المباراة بتسجيله الهدف الثاني قبل اقتناصه لركلة الجزاء التي سجل منها كيميش هدف التعادل.
ومرة أخرى، عانى رجال المدرب هانزي فليك على غرار سقوطهم أمام بلجيكا 2-3 في كولن في 28 مارس الماضي.
وتلعب ألمانيا تجريبيا مع بولندا وكولومبيا في 16 و20 يونيو الحالي.
في المقابل، قدمت أوكرانيا مباراة جيدة نسبيا بقيادة سيرجي ريبروف مدربها الجديد الذي تم التعاقد معه الأربعاء الماضي خلفا لرسلان روتان، وكانت قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز.
وتحل أوكرانيا ضيفة على مقدونيا الشمالية وتستضيف مالطا في 16 و20 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى العرس القاري العام المقبل.
وخاضت أوكرانيا مباراة واحدة في التصفيات خسرتها أمام مضيفتها انكلترا 0-2.
وتتصدر انجلترا المجموعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام ايطاليا ومقدونيا الشمالية التي لعبت مباراة واحدة فقط أيضا، فيما تحتل أوكرانيا المركز الرابع من دون رصيد بفارق الأهداف أمام مالطا صاحبة المركز الأخير.


في مباراتها الألف.. ألمانيا ترفض الخسارة أمام أوكرانيا

في مباراتها الألف.. ألمانيا ترفض الخسارة أمام أوكرانيا

في مباراتها الألف.. ألمانيا ترفض الخسارة أمام أوكرانيا