|


تجاوز عبد الوهاب وسند بالبداية.. وحسم بولوسة في النهائي

الخضراوي.. ذهبيتان وفضية

صورة التقطت أمس لعلي الخضراوي يتفاعل مع لعبة خلال المباراة التي جمعته بالجزائري مهدي بو بولوسة في نهائي فردي كرة الطاولة ضمن دورة الألعاب العربية الـ 15 في الجزائر (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
الجزائر ـ حسام النصر 2023.07.15 | 01:58 am

انتزع علي الخضراوي، لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاولة، ذهبية الفردي بعد فوزه، أمس، على نظيره الجزائري مهدي بو بولوسة في المباراة النهائية التي جرت بالقاعة الرياضية في ولاية بتيبازة الجزائرية، ضمن دورة الألعاب العربية الـ 15.
وضاعف الخضراوي الحصيلة السعودية إلى ثلاث ميداليات متنوعة عقب حصده الميدالية الذهبية في الفردي، وحصول الأخضر على فضية الفرق، وذهبية الزوجي.
ونجح اللاعب في تجاوز القطري محمد عبد الوهاب 3ـ0 في ربع النهائي، ثم أسقط البحريني راشد سند في نصف النهائي 2ـ1، قبل أن يحسم الجزائري بولوسة في النهائي 2ـ1.
وخضع الخضراوي، لاعب النادي الأهلي، لمعسكرٍ في بولندا، استمر عشرة أيام، مع ثلاثة من زملائه في المنتخب وتحت قيادة مدربهم البولندي ليزيك، استعدادًا للدورة.
ويمارس الخضراوي اللعبة منذ نحو 16 عامًا، وبدأها بين جدران نادي مضر، قبل أن ينتقل إلى نادي السلام، ومنه قبل 13 عامًا إلى ناديه الحالي الأهلي. وتعلّم اللاعب، البالغ 26 عامًا، فنون اللعبة من والده وأحد أشقائه، اللذين كانا مميزين في لعبة كرة الطاولة.