|


شمسة ومنال والناشري يحصدون برونزية الكومتيه والكاتا

ذهبية الكاراتيه تعانق العالمي سفياني

صورة التقطت أمس للبطل سند سفياني، لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، خلال مواجهته الأردني محمود سجان في نهائي منافسات +84 كيلوجرامًا (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
الجزائر ـ حسام النصر 2023.07.15 | 02:16 am

انتزع سند سفياني، لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، أمس، ذهبية منافسات + 84 كجم من نظيره الأردني محمود سجان بعد أن تغلب عليه في النهائي ضمن دورة الألعاب الرياضية العربية الـ 15 الجارية في الجزائر.
وتوّج الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رئيس الوفد السعودي، بطل العالم بالميدالية الذهبية، والأردني سجان بالميدالية البرونزية. وحقق سفياني إنجازات كبيرة خلال مسيرته مع الكاراتيه بتتويجه بطلًا للعالم بعد حصوله على ذهبية وزن +84 كجم في النسخة الـ”12” للكاراتيه، فئة الناشئين والشباب والأولمبي، التي جرت منافساتها في مدينة قونية التركية أكتوبر 2022.
وحقق كذلك ذهبية البطولة العربية رجال 2022 وذهبية السيريس A تركيا 2023 وذهبية دوري الشباب الفجيرة 2023 وذهبية دوري الشباب لاكرونيا 2023، وذهبية غرب آسيا رجال 2022.
وفي اليوم الأخير لمنافسات الكاراتيه سيدات، حصلت اللاعبة شمسة آل مسلم على الميدالية البرونزية في منافسات الكومتيه للسيدات - فوق 68 كجم، وحققت زميلتها منال الزيد الميدالية البرونزية في منافسات الكاتا فردي سيدات. وفي فئة الرجال، نال فرج الناشري برونزية منافسات تحت 84 كجم، فئة كومتيه بعد خسارته من نظيره الأردني محمد الجعفري، وكان قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على نظيره الفلسطيني رزق الله التنتشي بنتيجة 9ـ1.