|


الكفاءة المالية تلغي مواجهة الباطن والعين

حفر الباطن- محمد الصوينع 2023.08.16 | 07:57 pm

ألغى حكم مباراة فريق الباطن الأول لكرة القدم، وضيفه العين، المواجهة، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، نظير عدم اكتمال النصاب القانوني للاعبين المسجلين من الضيوف، عقب استبعاد عدد من لاعبيه عن القائمة الأساسية بحجة عدم أهلية المشاركة في المباراة.
ووطبقًا لمصادر الـ«الرياضية» رغم حضور لاعبي فريق العين بالكامل إلى أرضية ملعب نادي الباطن الذي كان سيستضيف اللقاء؛ إلا أن المنظمون أبلغوا الإدارة العيناوية، بعدم أهلية مشاركة عدد من اللاعبين المنضمين حديثًا خلال فترة الاتتقالات الصيفية الحالية والمضمونين بالقائمة في المشاركة أمام الباطن بحجة عدم حصول نادي العين على شهادة الكفاءة المالية.
وحاولت إدارة والجهاز الفني للعين تدارك الأمر باستبعاد اللاعبين المنضمين حديثًا؛ لكن القائمة التي قدمت للمراقب المباراة واللجنة المنظمة لم تستوفي النصاب القانوني للعب وفقًا للوائح.
ولاحقًا نشر الحساب الرسمي لدوري يلو في منصة «إكس» إعلان إلغاء المباراة رسميًا لعدم اكتمال عدد اللاعبين المسجلين من فريق نادي العين عليه تم إلغاء مواجهة الباطن والعين على أن يرفع التقرير للجهة المختصة لاتخاذ ما تراه مناسباً.