|


بونو بعد فوزه بالجائزة الإفريقية: الهلال عائلة.. وهدفي تقديم الأفضل

الرياض - الرياضية 2023.12.12 | 09:24 pm

أبدى الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، سعادته الكبيرة بعد فوزه بجائزة أفضل حارس مرمى في قارة أفريقيا لعام 2023، مؤكداً أن هذا الأمر يعد شرفاً كبيراً بالنسبة له، خاصة في ظل تنافسه مع حراس كبار في القارة.
وفاز بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا للعام 2023، للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال حفل الجوائز السنوي للاتحاد الإفريقي «كاف» الذي نظم، الإثنين، في مراكش.
وقدم أفضل حارس مرمى في القارة السمراء خلال العام الجاري شكره لجميع أفراد منتخب المغرب من لاعبين ومدربين، كما خص بالشكر نادي إشبيلية الإسباني الذي لعب معه خلال الأعوام الماضية، وشكر أيضاً منسوبي ناديه الهلال.
وقال بونو عبر مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي للنادي العاصمي في منصتي «إكس» و «يوتيوب» للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء: «شرف كبير لي الفوز بجائزة أفضل حارس مرمى إفريقي، لم أستطع حضور الحفل لكنني احتفلت مع العائلة والوالدة بعد الفوز بالجائزة، ودائماً لاعب كرة القدم يطمح إلى تحقيق المزيد من الجوائز والألقاب الفردية والجماعية، حتى يحافظ على المستوى المرتفع باستمرار».
وأضاف حارس مرمى الهلال: «أمثل فريق الهلال ومنتخب المغرب، وأسعى باستمرار لتقديم الأفضل في مختلف البطولات والمسابقات».
وعن أهازيج الجماهير الهلالية الخاصة به، قال الحارس الدولي المغربي: «نادي الهلال عائلة تجعل اللاعب يقدم المزيد ويخدم الفريق بكل ما يملك.. شعور جميل جداً عندما تغني جماهيرنا الأغنية المغربية «ديما بونو» وهدفي دائماً أن أكون حاضراً عندما يحتاجني الفريق»، واعداً بتقديم المزيد وتحقيق النتائج المطلوبة خلال الفترة المقبلة.
وعرض الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر «إكس» جانب من مكالمة فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، لياسين بونو، مقدماً التهنئة له بعد فوزه بجائزة أفضل حارس مرمى أفريقي.