|


كوليبالي: هدفنا تحقيق اللقب..وجامبيا صعبة

خاليدو كوليبالي مدافع فريق الهلال وقائد منتخب السنغال الأول لكرة القدم يتحدث إلى وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحافي (الفرنسية)
أبيدجان - الألمانية 2024.01.14 | 06:52 pm

أكد السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع فريق الهلال وقائد منتخب السنغال الأول لكرة القدم، الأحد، صعوبة مواجهة جامبيا، الإثنين، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.
ويستهل منتخب السنغال «حامل اللقب» رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة أمم أفريقيا 2023، الإثنين، بمواجهة منتخب جامبيا، على ملعب شارليس كونان باني ضمن الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي الكاميرون وغينيا.
وقال كوليبالي خلال حديثه إلى وسائل الإعلام، الأحد في المؤتمر الصحافي: «مباراة جامبيا لن تكون سهلة كما يظن البعض بل صعبة للغاية.. حيث أنها ستكون بمثابة المباراة النهائية للمنتخب السنغالي».
وأضاف: «لن نُخدع بالمقارنات حول الاختلافات.. فكرة القدم في قارة تغيرت كثيرا ويتعين علينا أن ندرك ذلك»، وواصل حديثه بقوله: «علينا أن نتحلى بالتواضع، خاصة وأننا ندرك أن كرة القدم تتطلب من يجتهد ويركز ويسعى إلى الفوز دائمًا».
وبين مدافع الهلال أن هدفهم الحفاظ على اللقب وقال: «دون شك.. البطولة هدفنا وسنسعى لتحقيقها بكل قوة ونبذل كل جهدنا في سبيل ذلك».