|


مدافعة الوحدة تتحدث عن العروض الجديدة وطموحاتها

نادين: برشلونة حلمي.. والاتحاد فاوضني

حوار: عبد الغني عوض 2024.02.24 | 01:23 am

انطلقت من أحد أندية جدة إلى صفوف فريق الوحدة النسائي، ومنه إلى المنتخب الوطني تحت 20 عامًا.. نادين كعكي، ظهير أيسر فريق الوحدة الأول لكرة القدم، تألقت مع فريقها الموسم الجاري، وشاركت في جميع المباريات، قبل أن تنضم مرتين إلى معسكر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في الرياض.. التقتها «الرياضية» لتكشف عن العروض التي تلقتها من أجل الانتقال إليها، وطموحها مع ناديها الحالي، ورأيها في الدوري السعودي للرجال، والأثر الإيجابي الذي تركه في نفوس اللاعبات السعوديات، معلنة عن أمنيتها الاحتراف في الدوري الإسباني.
01
ماذا يقول مشوارك المبكر مع كرة القدم؟
بدأت معرفتي بالكرة عام 2020 عندما التحقت بنادي تايجرز جدة، مع الكابتن علي النهاري، ثم انتقلت إلى نادي فاير بول، مع الكابتن سالم القرشي، ومنه إلى فريق جدة برو في تجارب الأداء، من خلال الكابتن نايف سلطان.
02
كيف انتقلت إلى الوحدة؟
من خلال الكابتن نايف سلطان، الذي دربني في جدة برو وآمن بقدراتي الفنية، وصمم على انتقالي إلى الوحدة الذي شاركت معه في 5 مباريات في الدوري أبرزها أمام أحد والعلا ومنجم المواهب.
03
ما سر قلة مشاركاتك مع فريقك؟
شاركت في جميع المباريات التي حضرت فيها، وتغيّبت عن بعض المباريات بسبب انضمامي إلى صفوف المنتخب الوطني للسيدات تحت 20 عامًا في معسكرين تدريبيين في الرياض.
04
ما طموحاتك مع نادي الوحدة؟
أتمنى لفريق الوحدة الصعود إلى الدوري الممتاز بعد عدم التوفيق في الموسم المنقضي، خاصة وأن الفريق يضم نخبة كبيرة من اللاعبات المحترفات والمحليات أيضًا مثل التوأم التونسي شيرين وشيماء بن محمد، وكذلك آية مجري، وشذا الفرا، ودانا فهد، وبهية عيد.
05
هل تلقيت عروضًا جديدة؟
نعم لدي عرضان من ناديي الاتحاد والعلا، وما زلت أفكر في أفضلهما، وقد أجّلت كل هذه العروض إلى حين اتضاح الصورة في نادي الوحدة، واتخاذ قراري النهائي بالبقاء أو الرحيل.
06
كيف ترين الدوري السعودي للرجال؟
بلا شك نعيش في حلم كبير اسمه دوري روشن السعودي لأنه استقطب أفضل نجوم العالم، وأصبحنا نراهم رأي العين، ما يعطينا دفعة قوية لكي نثبت أنفسنا ونقتدي بهؤلاء النجوم وخاصة رونالدو، وميشيل، وجواد الياميق اللاعب الرائع، ورياض محرز، الذي أعده مثلي الأعلى.
07
ما المحطة الاحترافية الخارجية التي تتمنينها؟
أتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني، والانتقال إلى فريق برشلونة، وأعشق الكرة الأرجنتينية، وأرى أن ميسي أعظم لاعب في العالم.
08
بمَ تحلمين؟
أحلم بارتداء قميص المنتخب السعودي وتمثيله في كأس العالم للسيدات.