|


هجوم شبابي على «إكس» بعد التعادل أمام الخليج

«تعبنا من العك.. ما تفهمون كورة»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.02 | 10:06 pm

موجة غضب عارمة اكتسحت منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي بعد تعادل فريق الشباب الأول لكرة القدم أمام الخليج، السبت، في الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.
جماهير الشباب تفاعلت مع التعادل بمعدل تجاوز 500 ألف خلال أول ثلاث ساعات من نهاية المواجهة.
غالبية الجماهير انتقدت المستوى الفني والمدرب البرتغالي فيتور بيريرا مثل منى 1947 «@fofina30» التي كتبت: «وحنا ما نرتاح مع كل مباراة من العك الكروي يعني؟»، ومثلها حمل نواف الجبري «@N2waf_7» المدرب التعادل قائلًا: «بيريرا يتحملها وحده 100 دقيقة لعب بدون تبديلات»، فيما كتب أحمد «@oooo00115»: «مباراة تتحملونها على السوء اللي فيهم واللي يتحملها أكثر المدرب والصعدي ليش ما يلعب.. الجمهور يطالب باللاعب وبالأخير السيئين هم اللي يلعبون أساسي!».
طرف آخر حمل لاعبو الفريق التعادل مثل أبو بكر جاندان «@abubakerjandan» الذي كتب: «كنا في علة الحين صرنا في علتين المدمر القاهر حبيب ديالو والحين النكبة كارلوس جيونيور فرطنا في جوانكا الجاهز وجبنا المعطوب فيتنيهو وجالس نعالجه في عيادة النادي لمين لنادي الاتفاق وجبنا مصطفى ملائكة جالس احتياط وجالسين نلعب العبسي ارحمونا يا عالم»، ومثله طالب حسن محمد «@i_has9» بإبعاد الحبيب ديالو وكارلوس جونيور لاعبي الفريق قائلًا: «كارلوس وديالو لا نشوفهم أساسيين ذبحونا خلاص كفاية يا بشر أنتم ما تفهمون كورة!».