|


قبل نزال «Knockout Chaos».. «ساعي البريد» يبعث رسالة النصر.. وعامل المقلع يتعلم الدرس

الرياض ـ الفرنسية 2024.03.07 | 11:41 pm

وصف أنتوني جوشوا، بطل العالم السابق في الملاكمة، نفسه بـ «ساعي بريد»، مؤكدًا أنه وضع الخطط الكفيلة للفوز على الكاميروني فرانسيس أنجانو قبل نزال «Knockout Chaos» على حلبة «المملكة أرينا» في العاصمة السعودية ضمن موسم الرياض.
وشارك الملاكمان، الخميس، في عمليات الوزن، إذ بلغ الكاميروني 123.64 كيلوجرام، وجوشوا 114.48. وتميل الترشيحات لصالح أنجانو «37 عامًا»، الذي يكبر منافسه بثلاثة أعوامٍ.
من جهته، أوضح الكاميروني، الذي عمل خلال طفولته في مقلعٍ رملي مقابل أقل من دولارين باليوم الواحد قبل وصوله إلى فرنسا، التي كان ينام فيها داخل موقفٍ للسيارات، أنه تعلَّم من نزاله الأخير ضد تايسون فيوري، أكتوبر الماضي، الذي خسره بالنقاط، وأسقط فيه بطل العالم بلكمةٍ قويةٍ.
وقال بطل الفنون القتالية المختلطة السابق: «تعلَّمت قليلًا من المعركة الأخيرة، لذا حصلت على قليلٍ من الخبرة، لكنَّ العقلية لا تزال كما هي».
وأضاف: «هذا مجرد نزالِ ملاكمةٍ ثانٍ لي، على الرغم من أنني أواجه أفضل الملاكمين في العالم. أنا الطرف الأضعف، لكنني ذاهبٌ إلى الحلبة لأثبت أنه يمكنك أن تكون ضعيفًا، وأن تصمد».
ومن المتوقَّع أن يكون الفائز في نزال الجمعة ضمن منافسين، سيتحدُّون الفائز من مواجهة فيوري تايسون والأوكراني أولكسندر أوسيك، اللذين سيقاتلان من أجل لقب الوزن الثقيل الموحَّد، 18 مايو، في الرياض.
وتساءل أنجانو: «في بعض الأحيان أضحك قليلًا، لأنني سأقاتل وفقًا لقواعد الملاكمة، لكن ماذا سيحدث إذا كانت المعركة حرَّةً وبموجب قواعد الفنون القتالية المختلطة؟ بالتأكيد سأسحقه بسهولة. أنا الوحيد القادر على تحديهم في ملعبهم، لكنهم لا يستطيعون الاقتراب من ملعبي. أستطيع أن أتغلَّب على اثنين في وقتٍ واحدٍ».