|


«إكس» يهتز بعد خروج النصر من دوري أبطال آسيا

سيناريو قاهر.. الضحية الجمهور.. رونالدو كارثي

الرياض ـ الرياضية 2024.03.12 | 02:43 am

غادر فريق النصر الأول لكرة القدم، دوري أبطال آسيا، بعد خسارته أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح.. وتسبب ذلك بهزة في موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وبلغ التفاعل مع خروج النصر أكثر من 1.3 مليون بعد ساعة من نهاية المباراة.
وحاولت جماهير الأصفر أن تتعايش مع السيناريو الذي وصفوه بـ«القاهر» عبر تغريدات بثتها عبر «إكس» من بينهم عمرو: «بداية كارثية، ثم ريمونتادا، ثم طرد واستقبال هدف، ثم إحياء الأمل بهدف في الوقت الحاسم، ثم خروج بشكل غريب بركلات الترجيح، ما حدث لا يستوعبه أي مشجع، كان الله في عون مشجع النصر على ما حدث اليوم، هاردلك لكل جمهور النصر، سيناريو قاسٍ جدًا». وعلى السياق ذاته كتب نواف التميمي: «أعان الله مشجعي النصر على ما يحدث»، بينما أكد خالد أن النصر هو من تسبب بخروج نفسه قائلًا: «النصر نفسه سيناريو كارثي، والله لو واحد كاتبه مستحيل يصير زي كذا، رونالدو يضيع هجمة والمرمى فاضي! ثم أيمن يحيى ينطرد بتدخل عجيب! ثم النجار ما يعرف يمسك الكورة! ثم الأجانب كلهم فجأة نسوا كيف يشوتون بلنتيات!! والله مو طبيعي»، ولم تتوقف العبارات التي أكدت قسوة السيناريو الذي مر به النصر، إذ تابع حمد نيويورك قائلًا: «هاردلك للجمهور اللي حضر الليلة… أكثر من 120 دقيقة واقفين ويتابعون هالسيناريو المُتعب للقلب… هاردلك يا إخوان».
وتابع النصراويون هجومهم على المدرب البرتغالي لويس كاسترو عقب النتائج المتخبطة التي يمر بها الفريق مثل الكاسبر الذي كتب: «أنقذوووووا النصر يا عالم أنقذوووووا النصر يا عالم إقالة المدرب تغييير الإدارة تغييير المحليين تعبنا كل موسم ونفس السيناريو أليس منكم رجل رشيد، ما أحد يعرف أخطاء النصر كل موسم واحتياجاته !!! والضحية الجمهور»، واتفق معه المغرد نصر: «إقالة كاسترو مطلب»، ومثلهما قالت نورة فقط: «لابد من إقالة كاسترو وتصعيد بعض اللاعبين الشباب وأتوقع رح يتحسن مستوانا خاصةً عند التخلص من الضغط النفسي»، بينما عد مغردون أن الإقالة لن تكفي بسبب أن موسم الأصفر انتهى مثل الألماني: «سوف تتم إقالة كاسترو وسيتم بعدها محاولة تهدئة الجمهور الغاضب !! بعد ما راح كل شيء، وأملنا الوحيد كانت بطولة آسيا وها نحن نغادر بكل سهولة من البطولة والمتسبب جميع من يعمل في الإدارة وأولهم الرئيس ورئيسهم التنفيذي الإيطالي، وين رجال النصر ويييييييينهم لماذا أبعدوهم ؟»، ومثله كتب علي:«وش تستفيد الآن من إقالة كاسترو؟ الكأس والسوبر؟ بلها واشرب مويتها شخصيًّا طاب خاطري من الموسم».
وشاركت الجماهير الأجنبية رأيها في المواجهة، وصبت تركيزها على البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر من بينهم ماسك مان الذي سخر منه قائلًا: «قال رونالدو، إنه مستعد لتغيير الأمور لكنه دخل الملعب وبدأ في قلب الأمور»، بينما دافع محبوه بشكل كبير عنه مثل جي بي:«سجل ركلة جزاء العودة ليقرّب النصر من المجد، ثم سجل ركلة الترجيح ستشرق الشمس علينا مجددًا»، بينما هاجم كاجور لاعبي الأصفر: «حارس النصر ودفاعه محض هراء، وأهدر رونالدو فرصتين سهلتين، لا يمكنك أن تتوقع هذا من الأفضل، ولكن هذه هي النهاية لا يوجد لقب لرونالدو ولكنه يستحق نهاية أفضل».
عشاق النصر كانوا أكثر حدة على النجم البرتغالي وراغد النجار حارس المرمى، إذ كتبت رهف: «عالعموم سبب الخسارة النجار بسبب الهدف الرابع التافه»، وطالب موحا بخروج النجار قائلًا: «برا النادي النجار»، وعلق معتز مهاجمًا رونالدو بحدة: «رونالدو لم يكن كارثيًّا بل كان مهاجمًا غبيًا بلا مخ مهاجم غشيم، الأعرج يسجلها»، وكرر ذلك بدر مغردًا: «رونالدو حقيقة بعد تصريحه ذا توقعت بيكون أول لاعب يقدم كل شيء بالمباراة.. الملام الأول برأيي بخروج النصر، فرصتان ضيّعهما بشكل غريب، رونالدو ومستوى كارثي جدًا».