|


أوسبينا يحمي النصر.. فيرمينو يقود الأهلي

الرياض ـ بندر العتيبي جدة ـ أحمد اللوقان 2024.03.15 | 02:49 am

ضم البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، جميع لاعبيه الأجانب في قائمته التي تغادر إلى جدة فجرًا، استعدادًا لمواجهة الأهلي، الجمعة، ضمن الجولة 24 من دوري روشن السعودي.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، خشي المدرب البرتغالي من الإرهاق والإصابات في التدريب الأخير، الخميس، الذي احتضنه ملعب «الأول بارك» واستغرق فقط 60 دقيقة دون إجراء مناورة تكتيكية وتحديد القائمة الأساسية من خلالها.
وطبقًا للمصادر نفسها، تأكدت مشاركة الدولي عبد الرحمن غريب في المباراة، في حين سيحمي الكولومبي دافيد أوسبينا عرين الأصفر العاصمي، وسيكون راغد النجار على مقاعد البدلاء.
وفي ضفة أهلي جدة، يفاضل الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الغربي، بين علي الأسمري والبرازيلي روجير ايبانيز للزج بأحدهما في مركز لاعب الوسط الدفاعي، كما يتجه يايسله للعب بذات الاسماء التي شاركت أمام الفتح الجولة قبل الماضية دوريا وتعادل فيها الفريق 1-1.
وتترقب الجماهير الرياضية السعودية المواجهة المنتظرة بين الأهلي والنصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ويأمل الفريق الغربي في تحقيق الانتصار وتقليل الفارق إلى 3 نقاط فقط مع الأصفر العاصمي صاحب المركز الثاني دوريًّا.