|


هاو يرفض نهاية طموح نيوكاسل

إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، خلال إحدى الحصص التدريبية لفريقه (أرشيفية)
مانشستر ـ رويترز 2024.03.17 | 03:18 pm

فقد فريق نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم أي فرصة في التتويج بأي لقب خلال الموسم الجاري بعد خروجه من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي 0ـ2، السبت.
ورفض الإنجليزي إيدي هاو، مدرب الفريق، أن يكون طموحه الموسم الجاري انتهى، مشيرًا إلى أن نيوكاسل لا يزال يتعين عليه القتال خلال الأشهر الأخيرة لتحقيق أهداف أخرى، بينما يسعى إلى التأهل للعب على المستوى الأوروبي.
وقال هاو للصحافيين بعد المباراة: «علينا مسؤولية يتعيّن علينا تحملها خلال الجولات العشر الأخيرة من الموسم، ستكون دومًا لدينا أهداف للموسم، لأننا نبني من أجل المستقبل ومن أجل الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من القدرة على المنافسة».
وأضاف هاو: «لن يكون هناك أي تخاذل من جانبي أو من جانب اللاعبين، ندرك جيدًا مدى أهمية تمثيل النادي في كل مباراة وفي كل لحظة».
وردًا على سؤال حول اعتبار التأهل للعب على المستوى الأوروبي بمثابة إنقاذ للموسم، قال المدرب الإنجليزي: «هذا هو هدفنا، لا يزال من الممكن تحقيق الكثير، يقولون إن موسمنا انتهي وهذا هراء مطلق، نحن نقاتل من أجل استعادة أفضل مستوياتنا والسعي إلى تحقيق الفوز في أكبر عدد ممكن من المباريات، هدفنا إنهاء الموسم بصورة إيجابية».