|


خبر «الرياضية» عن تأجيل استقالة مسلي يستحوذ على «إكس»

«وجوده زي عدمه.. يا ليت يبقى.. فكونا من الهوامير»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.22 | 12:05 am

اتفقت غالبية ردود جماهير فريق النصر الأول لكرة القدم على رغبتهم في قبول استقالة مسلي آل معمر، رئيس شركة الأصفر، الذي أُجِّلَت استقالته من قبل الشركة، حسبما أشارت «الرياضية» عبر مصادر خاصة، الأربعاء.
وبلغ التفاعل مع خبر «الرياضية» أكثر من 1.2 مليون على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بعد 18 ساعة من بثه.
وتمنى النصراويون السرعة في قبول طلب مسلي، من بينهم عبد الكريم الحسيني: «عجلوا علينا.. هي خاربة خاربة، أول خطوات التصحيح رحيله هو وملحقاته»، ومثله كتب البيشي: «جماهير العالمي أعرف بمصلحة فريقها، لذلك احذروهم، خروج مسلي، خروج جويدو، مطلب الجماهير»، بينما عدها فادي: «كارثة».
وطالب مغردون شركة النصر بوجوب إنهاء قرار استقالة مسلي قبل استئناف المسابقات، من بينهم وسام: «لا بد ينتهي اليوم موضوع الإدارة، مسلي وجويدو، الليلة ترجع تدريبات الفريق، وباقي كم يوم على عودة الدوري والمنافسة ومباراة الكأس، النادي يحتاج استقرارًا ومعالجة المشاكل والعقبات بسرعة».
على طرف آخر، رأى مغردون أن القرار غير مؤثر خلال الفترة الحالية، من بينهم زيدان نجد: «أما إقناعه بالعدول على أساس المنصب مهم قبل نهاية الموسم.. وجوده زي عدمه».
بينما اتجه نصراويون إلى طريق مختلف، بطلب بقاء مسلي في رئاسة شركة النصر، من بينهم عبد الله الشمري: «إن راح مسلي الله يستر على العالمي، مسلي من أفضل رؤساء مروا على العالمي، ويكفي منه توقيعه مع رونالدو، الذي جعل الحلم حقيقة، وسوف يسجل التاريخ أن مسلي استقطب أفضل لاعب في العالم، جعل للنصر شهرة أكثر على مستوى العالم، لو حققت 20 بطولة ما عرفك أحد غير جمهورك، شكرًا مسلي، ويا ليت يبقى»، ومثله علق أبو راشد: «لن يرحلوا، وفكونا من بعض الهوامير اللي يحط صورة واحد ويجلس يمجد فيه، وإنه جاء وقت العمل وانتهى وقت الكلام».
وعدّ أبو صالح أن الأزمات، التي يمر بها النصر، متسبب بها الجمهور، قائلًا: «السؤال الكبير: لماذا نحن كنصراويين نبحث عن أزمات جديدة، وهل الوقت مناسب للاستقالة والفريق في مرحلة تعافي بعد الانهيار الفني، وكذلك مرحلة توقف تسبق البطولتين الباقية هذا الموسم. علامة استفهام على إثارة استقالة الأستاذ مسلي وابتعاد الرمز. للأمانة أزمات النصر منا كنصراويين».