|


قبل نهائي الكأس.. ماذا قدمت هدافة الأهلي أمام الشباب؟

المغربية ابتسام جرايدي، مهاجمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم للسيدات (أرشيفية)
الرياض ـ شوق العجمي 2024.03.28 | 02:02 am

تتسلح المغربية ابتسام جرايدي، مهاجمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بذكريات سعيدة عندما تقود هجوم فريقها أمام الشباب، الخميس، على ملعب المملكة أرينا في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات.
وتدخل الدولية المغربية، متصدرة قائمة هدافات بطولة كأس الاتحاد بـ«12 هدفًا»، مواجهة الشباب بطموح تكرار ما فعلته في لقاء الفريقين، ضمن الدور الثاني للدوري الممتاز، الموسم الماضي، حينما سجلت ثلاثة أهداف «هاتريك»، قادت بها فريقها إلى فوز كاسح بنتيجة 5ـ2.
وتلا «الهاتريك» مباراتان أمام الشباب في الموسم الجاري، دون أن تضع فيهما هدافة الأهلي بصمتها التهديفية، حيث خسر فريقها «0ـ1» في الدور الأول من الدوري، قبل أن يكتفيا بالتعادل السلبي خلال منافسات الدور الثاني.
لكن المواجهة الثالثة بين الفريقين ستكون مختلفة تمامًا للمهاجمة المغربية، التي تمر بأفضل حالاتها، بعد أن وضعت فريقها في النهائي بتسجيلها 12 هدفًا، تصدرت بها قائمة هدافات المسابقة، كما هو حالها في الدوري الممتاز، الذي تتربع أيضًا على عرش هدافاته بـ 11 هدفًا، متساوية مع التنزانية كلارا لوفانجا، مهاجمة النصر.
وقدمت ابتسام جرايدي نفسها بشكل مختلف في بطولة كأس الاتحاد السعودي، حيث سجلت في جميع مباريات فريقها، وكانت بدايتها في لقاء البيرق، الذي انتهى بفوز كاسح للفريق الأهلاوي 17ـ1، ضمن الدور ثمن النهائي، ووطدت علاقتها أكثر بالشباك بعد تسجيلها ثلاثة أهداف «الهاتريك» في موقعة الكلاسيكو أمام النصر «4ـ3» في الدور ثمن النهائي، وواصلت تألقها في نصف النهائي بتسجيلها هدفين في الفوز على القادسية «3ـ2».