|


بالرباعية الثالثة.. الهلال يضرب الشباب

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الأول، خلال مواجهة الشباب، التي كسبها فريقه 4ـ3، السبت تصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية 2024.03.31 | 12:19 am

عزّز فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارته بعد تسجيله أربعة أهداف للمرة الثالثة في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، خلال انتصاره الكبير على الشباب، بنتيجة «4ـ3»، السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 25.
وسجل أهداف الأزرق، الصربي ألكسندر ميتروفيتش «20 من ركلة جزاء، و27»، ومواطنه سيرجي سافيتش «42»، وسالم الدوسري «57»، بينما جاءت ثلاثية الشباب عن طريق مصعب الجوير «3»، وحسين الصبياني «65»، والمغربي رومان سايس «78».
وكرّر الفريق الهلالي، بهذا الانتصار، ما فعله في مباراتين سابقتين، خلال الموسم الجاري، حسمها بأربعة أهداف، وكانتا أمام الرائد «4ـ0»، والاتحاد «4ـ3»، لحساب الجولتين الثالثة والخامسة من الدوري.
وحقق الأزرق العديد من المكاسب أمام الشباب، أبرزها الإبقاء على فارق الـ 12 نقطة مع مطارده النصر، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة، إضافة إلى مواصلة رقمه القياسي في عدد الانتصارات «30 فوزًا متتاليًا».
لكن الهلال تلقى ضربة موجعة، خلال المواجهة، بعد تعرض مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى إصابة، لم يكمل على إثرها المباراة.
في المقابل، عجز «الليوث» عن تحقيق الفوز على الهلال للمرة الثالثة في الموسم الجاري، بعد خسارته «1ـ3»، ضمن نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، و«0ـ2» في الدور الأول للدوري.
وتجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، لكنه بقي في المركز الـ 11.