|


هيلمان يقرر.. الشهري بديل الحراجين

البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم، يتابع التدريب قبل الأخير استعدادًا لمواجهة الشباب الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.02 | 11:24 pm

قرر البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم، الاعتماد على يحيى الشهري ليكون صانع ألعاب في المواجهة التي ستجمعه أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، والتي تجمع الفريقين، الأربعاء، على ملعب الأخير بالرياض، طبقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن هيلمان «47 عامًا» أجرى تعديلًا وحيدًا على التشكيلة الأساسية التي شاركت في مواجهة أبها الماضية، وزج بالشهري بديلًا عن الحراجين، الذي سيجلس في الدكة، على أن يكون أحد الأوراق الرابحة في الشوط الثاني من المباراة التي يغيب عنها الزيمبابوي كنوليدج موسونا، وعبد الله الدوسري للإصابة.
وجاءت تشكيلة الرياض الأساسية في التدريب الأخير على النحو التالي: الأوروجوياني مارتن كومبانيا حارسًا للمرمى، وفي الدفاع حسين النويقي، أحمد عسيري، محمد الشويرخ، وخالد الشويع، وفي الوسط عبد الإله الخيبري، صالح العباس، والمالي بيراما توري، فهد الرشيدي، يحيى الشهري، وفي الهجوم وحيدًا الجامايكي أندري جراي.
وكان فريق الرياض أنهى مواجهته الأخيرة في الجولة الـ 25 أمام أبها بالتعادل الإيجابي 1ـ1، إذ يحتل المرتبة 14 برصيد 25 نقطة.