|


الشباب والطائي يتعثران بـ«السلبية الأولى»

راكان الشملان، لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم، يحاول تجاوز نواف الصعدي، لاعب الشباب، خلال مباراة الفريقين، السبت، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي تصوير: عبد الرحمن السالم
حائل ـ محمد الجار الله 2024.04.07 | 12:12 am

تعثر فريق الشباب الأول لكرة القدم ومضيفه الطائي بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جرت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، السبت، ضمن الجولة الـ 27 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتبادل الفريقان الهجمات على فترات متباعدة طوال مجريات الشوط الأول دون أن يتمكنا من هز الشباك، ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني، وإن كان أبرز ما فيه الهدف الذي أحرزه البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب الشباب، ألغاه سلطان الحربي، حكم اللقاء، بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، لوجود خطأ لصالح الطائي قبل وصول الكرة إلى اللاعب البلجيكي «65».
والتعادل السلبي هو الأول بين الفريقين في 6 لقاءات جمعتهما بالدوري السعودي للمحترفين، إذ سبقه 4 انتصارات شبابية، وتعادل بنتيجة «2ـ2».
وبهذه النتيجة، يكتفي كل فريق بحصد نقطة وحيدة، رفع بها الشباب رصيده إلى 32 نقطة، ليصعد إلى المركز العاشر مؤقتًا، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الفيحاء بالرصيد ذاته من النقاط أمام الأخدود، الأحد، في ختام هذه الجولة.
في المقابل، بقي الطائي في المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة، علمًا بأن هذه المواجهة كانت الأولى له بعد إقالة مدربه الروماني لورينت ريجيكامب، حيث قاده مواطنه كريستيان مساعده السابق الذي تولى المهمة لحين التعاقد مع مدرب جديد.