|


تمزق عضلي يغيّب النجعي 3 أسابيع

سامي النجعي يخرج ممسكا بموضع إصابته في الشوط الأول من لقاء ضمك والنصر، الجمعة، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.08 | 12:53 am

أظهرت الفحوصات الطبية تعرُّض سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، لتمزُّقٍ في عضلة الفخذ الخلفية، وحاجته إلى فترة علاجٍ وتأهيلٍ، تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، بحسب مصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية».
وتأكَّد، بذلك، غيابه عن بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، ومواجهتي الفيحاء والخليج في دوري روشن، وقد يغيب أيضًا عن مباراة الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأصيب النجعي أمام ضمك، الجمعة الماضي في أبها، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري، وخرج بتبديلٍ اضطراري قبل مرور ربع ساعةٍ من اللقاء، الذي كسِبَه النصر 1ـ0.
وفيما وصل النصر، فجر الأحد، إلى أبو ظبي، قادمًا من أبها، لخوض السوبر، غادر النجعي فجر السبت إلى الرياض، وأجرى فحوصاتٍ طبيةً مساء اليوم ذاته، ظهرت نتائجها الأحد، وعلى إثرها بدأ اللاعبُ تنفيذَ برنامجٍ علاجي داخل عيادة النادي.
وكان المدرب البرتغالي لويس كاسترو قرَّر إبعاد لاعب الوسط عن رحلة العاصمة الإماراتية، بعدما تأكُّد، عبر الجهاز الطبي، من استحالة الاستعانة به أمام الهلال، الإثنين، في نصف نهائي كأس السوبر.