|


كاسترو: إنها مسرحية.. مدافع الهلال مثّل.. ورونالدو لا يستحق الطرد

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال مواجهة الهلال، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي تصوير: عبد العزيز النومان
أبو ظبي ـ عبد الله الحنيان 2024.04.09 | 01:42 am

انتقد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، طرد مواطنه كريستيانو رونالدو بالبطاقة الحمراء في لقاء «الديربي» أمام الهلال، الإثنين، واصفًا القرار بـ «غير الصحيح». على حد تعبيره.
وأشهر محمد الهويش، حكم المباراة، البطاقة الحمراء لرونالدو بعد ضربه علي البليهي، مدافع الهلال، خلال المواجهة التي خسرها الأصفر 1ـ2، وتأهل على إثرها الأزرق إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وقال كاسترو في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «مدافع الهلال مثَّل بأنه ضُرِبَ في وجهه، وكانت مسرحيةً منه، والملامسة صغيرةٌ، واستغلوا استفزاز رونالدو، وكان من المفترض أن يستدعي حكم الـ VAR الحكم الرئيس، وهذا رأيي الشخصي».
وردَّ مدرب النصر على سؤال «الرياضية» حول أسباب خسارة فريقه، قائلًا: «وقعنا في أخطاءٍ خاصَّةٍ بالشوط الثاني، واستغل الهلال الأمر، وضغط علينا في هذا الشوط».
وأضاف: «كان من المفترض أن نكمل بأسلوب الشوط الأول نفسه، وقد حاولنا العودة بعد تقدمُّهم بهدفين، حتى الرمق الأخير من اللقاء، ولاعبونا قدموا مباراةً كبيرةً».