|


كلوب يطالب اللاعبين بالشراسة والغضب

يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يتابع مباراة فريقه أمام أتلانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي (الفرنسية)
لندن ـ رويترز 2024.04.12 | 11:47 pm

وعد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، برد فعل قوي بعد الخسارة 0ـ3 أمام ضيفه أتلانتا في دور الثمانية للدوري الأوروبي، الخميس، عندما يستضيف كريستال بالاس، الأحد، لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز،
ويحتل ليفربول المركز الثاني متساويًا مع أرسنال برصيد 71 نقطة، ومتقدمًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي، حامل لقب المواسم الثلاثة الأخيرة، قبل 7 مباريات على نهاية الموسم.
وأبلغ كلوب الصحافيين، الجمعة: «الشيء الجيد في الأداء السيئ حقًا هو أن بإمكانك اللعب بشكل أفضل، يجب أن نبدأ من هناك، قلت للاعبين خذوا الأمر إلى المنزل لن ينام أحد جيدًا وسنجتمع معًا اليوم التالي».
وأضاف: «يتعافى اللاعبون ويحصل الآخرون على حصة تدريبية مناسبة. ننطلق من هناك ونبدأ الاستعداد لمواجهة بالاس الأحد، نعم علينا أن نظهر رد فعل، بالتأكيد بنسبة 100 في المئة هذا واضح».
وقال المدرب إن اللاعبين العائدين من الإصابات لم تعد أمامهم رفاهية الاكتساب التدريجي لكامل لياقتهم البدنية، وظيفتي ليست الأسهل في العالم وليست الأصعب أيضًا».
وأوضح: «نحتاجهم جميعًا، نحتاج أن يلعبوا بشراسة وأن يكونوا جاهزين بدنيًّا وأن يسعوا إلى الفوز بقدر من الغضب ورغبة شديدة، أمور كهذه وألا ينصب التركيز بصورة كبيرة على وضعك الخاص، مثل لم أصل للإيقاع المطلوب، لم ألعب منذ فترة طويلة أمور كهذه، يجب عليك أن تحاول تجنب ذلك».