|


متجاهلا أمطار العين.. مشجع كويتي يطارد الهلال

الكويتي عبد الرحمن المسبب، المشجّع الهلالي، يقف مرتديًا قميص الفريق، الثلاثاء، داخل فندق «فور بوينت شيراتون»، مقر بعثة الأزرق، في مدينة العين الإماراتية تصوير: عبد الله الحنيان
العين ـ عبد الله الحنيان 2024.04.16 | 09:56 pm

أصرّ المشجّع الكويتي عبد الرحمن المسبب على زيارة فندق «فور بوينت شيراتون»، في مدينة العين الإماراتية، الثلاثاء، دون الاكتراث بعائق الأمطار، من أجل رؤية نجوم فريق الهلال الأول لكرة القدم، وفق ما ذكره لـ «الرياضية» التي التقته داخل مقر سكن البعثة الزرقاء.
وجاء المسبب من الكويت إلى الإمارات لمؤازرة الهلال، فريقه المفضل، أمام العين، وظل فيها، على الرغم من تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية، مبديًا تمسكه بالحضور ودعم الفريق في المدرجات.
وكشف المشجع عن حضوره مباريات عديدة للفريق العاصمي داخل السعودية وخارجها على مختلف الأصعدة.
وأعرب عن ثقته في قدرة الأزرق على عبور العين والوصول إلى النهائي، ونيل اللقب، مؤكدًا أن «الهلال لا يأتي للمشاركة، بل للفوز وحصد البطولات».
وراهن أيضًا على تحقيق الفريق «الرباعية» في الموسم الجاري، بدايةً بكأس الدرعية للسوبر السعودي التي أحرزها أخيرًا، ثم دوري روشن السعودي، وكأس الملك، والأبطال.
وتسربت مياه الأمطار، التي لا يزال هطولها مستمرًا بغزارة على الإمارات، إلى داخل فندق الهلال، وتأثرت بها مرافقه، وبهوه، وفق ما رصدته «الرياضية».